جريدة الديار
الأربعاء 17 أبريل 2024 03:59 صـ 8 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

حادث تصادم بين توك توك وسيارة ملاكي بمركز الرحمانية في البحيرة

إصابة 6 أشخاص في حادث تصادم بالبحيرة

ارشفيه
ارشفيه

أصيب 6 أشخاص بإصابات متفرقة في أنحاء الجسم، اليوم الثلاثاء، جراء وقوع حادث تصادم بين دراجة بخارية "توك توك"، وسيارة ملاكي، بمركز الرحمانية بمحافظة البحيرة، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى الرحمانية المركزي لتلقي العلاج اللازم، وتحرر محضر بالواقعة.
وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، إخطارا من مأمور مركز شرطة الرحمانية، يفيد وقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي وتوك توك أمام مركز الشباب بنطاق ذات المركز، مما نتج عنه إصابة 6 أشخاص بكدمات وسحجات متفرقة في أنحاء الجسم، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث، وتبين وقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي وتوك توك، وأسفر الحادث عن إصابة 6 أشخاص بإصابات متفرقة في أنحاء الجسم، وتم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف ونقل المصابين إلى مستشفى الرحمانية المركزي.

وجارٍ عمل الإسعافات الأولية والفحوصات الطبية اللازمة للمصابين، وتحرر محضر بالواقعة وتولت جهات التحقيق التي باشرت التحقيقات في الحادث للوقوف على أسبابه وملابساته.
وفي وقت سابق شهد الطريق الزراعي القاهرة الإسكندرية إتجاه القاهرة، وقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وسيارة ملاكي أمام قرية الحجناية، مما أسفر عنه مصرع 6 أشخاص من محافظات الإسكندرية وكفر الشيخ ومطروح، وإصابة 8 آخرين بإصابات متفرقة في أنحاء الجسم، وتم نقلهم إلى مستشفى دمنهور التعليمي.