جريدة الديار
الإثنين 22 أبريل 2024 08:32 مـ 13 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
انطلاق ملتقى التوظيف بكلية التربية بجامعة دمنهور فحص وترقيم 29 رأس ماشية في محطه الصفا بالخزان في البحيرة وزيرة التضامن بمهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة: قدمت استقالتي عشان أشتغل مع يوسف شاهين ضبط 4 أشخاص أثناء التنقيب عن الاثارداخل منزل بسوهاج محافظ جنوب سيناء يفتتح معرض هوتكس الدولي لتجهيزات الفنادق بشرم الشيخ الداخلية تكشف تفاصيل إطلاق مهندس بترول النار أمام مدرسة البساتين ” صور ” سياحة النواب” تناقش طلب احاطة لتدشين حملة لوضع ” رأس البر” على خريطة السياحة العالمية اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر انتحل صفة ضابط. ... اقتحام مهندس بترول مدرسة بالقاهرة وإطلاقه أعيرة نارية تأجيل محاكمة متهم بالشروع في قتل زوجته ونجله بالتجمع البحيرة ... توريد 4716 طن قمح لشون وصوامع المحافظة استمرار العروض المسرحية بمهرجان بؤرة المسرحي بجامعة دمنهور” صور ”

نائب محافظ البحيرة تستقبل مدير المحاربين القدماء وضحايا الحرب

اْستقبلت اليوم الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة بمكتبها صباح اليوم بديوان عام المحافظة، اللواء ا.ح مدحت عبد العزيز فاوى مدير جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب ،وذلك بحضور اللواء محمد شوقي بدر السكرتير العام للمحافظة، والمحاسب كامل غطاس السكرتير العام المساعد والعميد أ.ح أمجد البنا المستشار العسكري.

وتأتي الزيارة في إطار الإحتفال وتكريم ضحايا الحرب وأسر الشهداء من القوات المسلحة والشرطة ومصابي العمليات الحربية بمحافظة البحيرة المقرر تنظيمها اليوم بمجمع دمنهور الثقافي.

وأكدت نائب محافظ البحيرة على حرص القيادة السياسية والقيادة العامة للقوات المسلحة على تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية الكاملة لأسر الشهداء والمصابين الذين ضحوا بأغلى ما يمتلكون في سبيل الدفاع عن تراب هذا الوطن، لذا وجب علينا تكريمهم بالشكل الذي يتناسب مع التضحيات التي قدموها فداء للوطن، والتواصل معهم في مكان إقامتهم وكذا التنسيق مع الجهات بالقوات المسلحة للتواصل مع نظيرتها من الجهات المدنية لحل المشاكل وتذليل الصعاب التي تواجههم.

وقد تم خلال اللقاء بحث سُبل التعاون بين المحافظة والجمعية لرعاية وتلبية كافة إحتياجات أسر الشهداء وأبطال الحروب، وما قدمته المحافظة خلال الفترة الماضية لأسرهم وذويهم.