جريدة الديار
السبت 13 أبريل 2024 03:08 مـ 4 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
نشاط مكثف للطب الوقائى خلال إجازة العيد .. الأرقام تتحدث بصحة الدقهلية وزير التعليم العالي: مشاريع تعليمية وخدمية تُلبي احتياجات الطلاب وتُعزز جودة التعليم العالي في مصر البحيرة: جهود كبيرة وأنشطة متنوعة ومكثفة بمركز رشيد التموين تعلن إطلاق بوابة إلكترونية لتحديث بيانات السجل التجاري للشركات والمنشآت الاقتصادية تفاصيل متابعة حادث انفجار أسطوانة بوتاجاز وإصابة ٥٣ مواطن فى عرس بقرية منسافيس بمركز أبو قرقاص بالمنيا يوم امس شهدت مدينة رأس البر إقبال كبير من الزائرين ثالث أيام عيد الفطر أسعار بيع وشراء الذهب اليوم السبت أسعار العملات العربية والأجنبية اليوم السبت حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم السبت دار الإفتاء المصرية ترد على تساؤلات حول الجمع بين صيام الستة ايام من شهر شوال والقضاء. جولة بين عناوين إخبارية سريعة وخفيفة ومتنوعة عن اليوم السبت ارتفاع عدد المصابين بحادث انفجار أسطوانة بوتاجاز إلى 25 بالمنياء

محو الأمية وتعليم الكبار بالدقهلية: اجتماع تربوي واسع وشامل وتكريم المتميزين

تعليم الكبار بالدقهلية
تعليم الكبار بالدقهلية

نفذ فرع الهيئة العامة لمحو الأمية وتعليم الكبار بالدقهلية اجتماع تربوي واسع وشامل وتكريم مستحق للمتميزين ..

جاء ذلك حيث عقد عبد الناصر مسعد مدير إدارة تعليم الكبار بغرب المنصورة اجتماع تربوى للمعينين الجدد اليوم الجمعة الموافق 23 / 2/ 2024 وقد تتضمن الاجتماع الاتى :

- التأكد على تواجد العاملين وانضباطهم

- تكريم المرحومة فايزة أحمد فتحى الجمال من المعينين الجدد.

- تكريم عدد من الأمهات المثاليات من الارامل وهم: "حمده محمد على - حنان محمود الهجرسى - وديده فرحات محمد -نوال محمد احمد -حنان احمد -سهام عبد السميع" ..

كما تم التكريم المستحق وعن جدارة وهو تكريم لمن حقق اعلى انجاز وهم:

"نجلاء حمزة حمزة -سماح عبده الدسوقى -ايمان بكر السيد -ايمان يونس السعودى -وسام عباس عباس -اسراء عبد النبى"..

وقد كان ذلك بحضور شيرين ابو عريضة ومحسن فريد رئيس الوحدة المحلية القروية بميت على وشعبان العدل مدير مركز شباب ميت على ورياض عبدالله سكرتير الوحدة المحلية القروية بميت علي ..

ويأتي ذلك بناءا على تعليمات وبرعاية محمد السيد سالم مدير عام فرع هيئة محو الأمية وتعليم الكبار بالدقهلية .. وإدارة العلاقات العامة والإعلام بفرع الهيئة العامة لمحو الأمية تعليم الكبار بالدقهلية.