جريدة الديار
الثلاثاء 21 مايو 2024 10:18 صـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
انطلاق امتحانات الشهادة الإعدادية بالبحيرة في يومها السادس والأخير بمادة اللغة الانجليزية رضا الحصرى يكتب .. صدق او لا تصدق فتلك ﻋﺮﺍﻓﺔ ﺍﻟﺒﻠﻘﺎﻥ العمياء حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء مفوضية الأمم المتحدة للاجئين: نزوح الآلاف من الصوماليين فرارا من الفقر والجوع عناوين إخبارية سريعة وخفيفة ومتنوعة عن صباح اليوم الثلاثاء ” أسامة الأزهري” يتحدى مؤسسي تكوين: مستعدا لمناظرتهم جميعا في جهة وأنا منفردا في جهة مندوب مصر لدي مجلس الامن: إسرائيل تهدف لتحميل القاهرة والأمم المتحدة مسؤولية عدم إنفاذ المساعدات لغزة «إيزابيلا الهواري» تحصد الميدالية الذهبية في الجمباز الفردي لقاء تثقيفي بدار كتب طنطا ضمن أنشطة قصور الثقافة بعنوان ”الدراما والهوية” ”بايدن ”طالبت بإصدار أمر اعتقال لرئيس الوزراء الاسرائيلي تضافر جهود الفريق الطبي فى البحيرة والغربية لإنقاذ فتاة من الموت المحقق د. ياسمين فؤاد: ٩٦ مليون جنيه تكلفة ٣ مدافن صحية آمنة تم تسليمها نهائيًا لمحافظة الوادي الجديد بمدن الداخلة والخارجة والفرافرة

بشروط بسيطة.. وظائف شاغرة في شركة مياه الشرب بالمنيا

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا فتح باب التقديم لوظائفها المتاحة بنظام التعاقد وتشمل تخصصات فني ميكانيكا - فني كهرباء - فني معمل - حرفيين - سائقين - عمال.

وأعلنت الشركة عن حاجتها لشغل الوظائف المتاحة بنظام التعاقد ويتم التقديم من خلال الرابط التالي https://miniawater.com/jops مع اختيار الفرع المراد التقديم عليه ثم اختيار الوظيفة المراد التقديم عليها والبيانات الأخرى المطلوبة.

وأعلنت الشركة عن الشروط العامة للتقدم للوظائف وهي كالتالي:

- أن يكون المتقدم مصري الجنسية.

- أن يكون من أبناء محافظة المنيا ومراكزها.

- أن يكون العنوان المثبت ببطاقة الرقم القومي مطابق للمركز المتقدم إليه.

-أن لا يزيد سن المتقدم لكافة الوظائف عن 40 سنة.

-تقديم شهادة التأهيل المهني «للحرفيين».

-يفضل من لديه خبرة في مجال التخصص.

-تحديد موقف المتقدم من الخدمة العسكرية.

-أن يكون المؤهل من إحدى المدارس الحكومية.

-يقبل المتقدم العمل بنظام الورادي المتغيرة والعمل بأي موقع للشركة داخل المحافظة.

-اجتياز جميع الاختبارات التي تحددها الشركة.

-يتم التعاقد مع المستوفيين لشروط الإعلان والمجتازين للاختبارات على درجات وظيفية وفقاً للشروط شغل الوظيفة المدرجة ببطاقات الوصف الوظيفي.

ونوهت شركة المياه، بأنه يتم التقدم في وظيفة واحدة من الوظائف المعلن عنها، وسيتم استبعاد غير المطابقين لشروط الإعلان، ومدة التقديم 15 يوما من تاريخ الإعلان، وسيتم إعلان موعد ومكان الاختبارات للمتقدمين المستوفيين للشروط على الصفحة الرسمية للشركة فقط، لا يوجد أي مبالغ يتم تحصيلها خلال أي مرحلة من مراحل المسابقة.