جريدة الديار
الثلاثاء 21 مايو 2024 05:26 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
محافظ دمياط تشدد على الدفع بمعدلات التنفيذ ورفع المخلفات الناتجة عن الأعمال بشكل دورى البحيرة ... توريد 206 ألف طن من محصول الزهب الاصفر لموسم حصاد 2024 محافظ الجيزة ينعي المتوفين في معدية ابوغالب ضبط 4 طن جبنه بيضاء مجهولة المصدر ومواد الغذائية بالبحيرة وزير الصحة يتابع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالجيزة الغرفة التجارية بالبحيرة تعلن تقديم 54 شركة طلبات استثناء من تطبيق الحد الأدنى للأجور بالأسماء.. إصابة 12 طفلا إثر انقلاب سيارة حضانة بترعة في البحيرة حضور وزيرة الثقافة احتفالية الأوبرا بالموسيقار الراحل عمار الشريعي زيادة جديدة في أعداد الضحايا.. غرق 20 فتاة في معدية منشأة القناطر” صور ” برلمانية تطالب شركات النقل الذكي الالتزام بالضوابط حفاظا علي أرواح المواطنين .. ”سحب الترخيص” إصابة 10 أطفال في انقلاب السيارة حضانة بترعة بالبحيرة” صور ” انطلاق امتحانات الشهادة الإعدادية بالبحيرة في يومها السادس والأخير بمادة اللغة الانجليزية

الهلال الأحمر: إسرائيل تسعى للقضاء على المنظومة الصحية وإخراج المستشفيات عن الخدمة

الهلال الأحمر الفلسطيني
الهلال الأحمر الفلسطيني
الصحة

قال مدير إعلام جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني رائد النمس، إن الجيش الإسرائيلي يسعى للقضاء على المنظومة الصحية في قطاع غزة، والعمل على إخراج جميع المستشفيات عن الخدمة.


وأضاف النمس - خلال اتصال هاتفي مع قناة القاهرة الإخبارية، اليوم /السبت/ - أن هناك مئات الآلاف من المواطنين دون خدمات صحية؛ ما يشكل خطرا بالغا على حياتهم، موضحا أن العمليات الجراحية تُجرى بدون تخدير لعدم توافر المواد اللازمة؛ وهذا يدل على مدى الخطورة التي يعاني منها المرضى في المستشفيات.



وتابع "شهدنا منذ بداية العدوان عمليات جيش الاحتلال التي تركز على المستشفيات والقطاعات التي تقدم الخدمات الطبية"، مؤكدا أن الكوادر الطبية تعاني من الاستهداف الإسرائيلي لها، كما أن هناك كوادر طبية في مستشفى الأمل ومجمع ناصر الطبي تتعرض للاعتقال والاستجواب.


وشدد على أن قوات الاحتلال الاسرائيلي تتعمد خروج المرضى من المستشفيات التى تحاصرها وفي نفس الوقت تستهدف أى شخص يحاول الخروج، وهذه مناكفات من أجل إيقاع أكبر عدد من الضحايا والمصابين.

موضوعات متعلقة