جريدة الديار
الخميس 20 يونيو 2024 06:19 مـ 14 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

الأشغال الشاقة المؤبدة لقاتل صديقه بالفيوم لخلاف على هاتف محمول

هيئة المحكمة
هيئة المحكمة

قضت محكمة جنايات الفيوم المنعقدة برئاسة المستشار حسن دياب رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين إيهاب سعيد حنا، وإسلام خليل إبراهيم، ووكيل نيابه أحمد محمد عبد الكريم، وأمانة سر ثروت حكيم، وسكرتارية تنفيذ صالح كيلاني .

في القضية رقم 32686 لسنة 2023 جنح مركز شرطة سنورس برقم 2242

لسنة 2023 كلي الفيوم والمتهم فيها (محمد خالد )، المتهم بقتل المجني عليهم ( محمد صلاح ) بالحكم بالأشغال الشاقة المؤبدة حضوريا للمتهم .

والتي تضمن فيها أمر الاحالة الخاص بالقضية رقم 32686 لسنة 2023 جنح مركز طاميه والمقيدة برقم 2242 لسنه 2023كلي الفيوم أن المتهم " محمد خالد محمد 24سنه سائق توك توك، قام في يوم 24 مايو 2024 بدائرة قسم شرطة طاميه بمحافظة الفيوم بجناية القتل العمد، حيث قتل المجني عليه محمد صلاح ابراهيم عمدا مع سبق الاصرار والترصد إثر علمه بأن المجني عليه استراد هاتفه المحمول الذي كان قد سلبه منه المتهم .

وتابع أمر الاحاله أن المتهم إحراز سلاح أبيض " سكين " بغير مسوغ قانوني، وما أن اظفر به حتي عاجله بطعنه غائرة في الصدر فأحدث إصاباتها المبينة بتقرير الصفة التشريحية الخاص به والمرفق بالأوراق، فأرداها قتيلة على الفور قاصدا من ذلك إزهاق روحه على النحو المبين بالأوراق.

وكشفت تحريات المباحث حول الواقعة، عن أنه يوم الواقعة حدثت مشادة كلامية بين المتهم والمجني عليه بسبب خلافات علي هاتف محمول، تطورت لمشاجرة، قام خلالها بحيازة سلاح أبيض "سكين "، وعاجله بطعنه نافذه فى الصدر، ولقي حتفه على الفور

وتمكن ضباط مباحث القسم من ضبط المتهم وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة على النحو المبين بالتحقيقات وبإرشاده تم ضبط السلاح المستخدم بالواقع، وتولت النيابة التحقيق وأمرت بحبسه على ذمة التحقيقات إلى أن أحالت المتهم للمحاكمة الجنائية أمام المحكمة المختصة.

موضوعات متعلقة