جريدة الديار
الأربعاء 22 مايو 2024 08:51 مـ 14 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

منتخب كرة القدم للصم بالبحيرة يحصد المركز الثاني علي مستوي الجمهورية فى دوري منتخبات مراكز الشباب

منتخب كرة القدم للصم بالبحيرة
منتخب كرة القدم للصم بالبحيرة

فى إطار الدعم الغير مسبوق من الرئيس عبد الفتاح السيسي بذوى الهمم كشريك أساسي في بناء المجتمع ونهضة الوطن، وكذا جهود محافظة البحيرة التى لا تألوا جهداً فى دعم ذوي الهمم وإتخاذ خطوات جادة لدمجهم بالمجتمع، وتقديم كافه أوجه الدعم لهم لممارسة الأنشطة الرياضيه المختلفة.

وتحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة والدكتور نهال بلبع نائب محافظ البحيرة
والدكتور إبراهيم خضر وكيل وزارة الشباب والرياضة بالبحيرة حصد منتخب كرة القدم للصم بالبحيرة على المركز الثاني علي مستوي الجمهورية فى دوري منتخبات مراكز الشباب للصم بنين وذلك ضمن أنشطة وفعاليات مراكز الشباب، والإدارة المركزية لشئون الوزير (مكتب ذوي القدرات والهمم)، علي ملعب مركز التنمية الشبابية بالجزيرة بحضور وزير الشباب والرياضة.

حيث أكد وزير الشباب والرياضة أن دوري الصم من الأنشطة الهامة التي تقدمها وزارة الشباب والرياضة لذوي لقدرات والهمم، مشيراً إلي إهتمام الوزارة بالتوسع في الأنشطة والبرامج التي تقدمها لذوي القدرات لدمجهم في المجتمع، في إطار حرص القيادة السياسية لتقديم كافة أوجه الدعم لتلك الشريحة.

كما أشار إلى أن برامج الوزارة لذوي القدرات والهمم مستمرة طوال العام، لدمج ذوى القدرات والهمم في المجتمع، مؤكداً ان الوزارة لديها خطة لتطبيق كود الاتاحة في المنشآت الشبابية والرياضية، مع مجموعة من الأنشطة والمشروعات المعنية بذوي الهمم منها دوري الشباب للصم وكرة السلة للفتيات.

موضوعات متعلقة