جريدة الديار
الأحد 14 أبريل 2024 12:35 صـ 4 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

انقلاب ميكروباص في البحيرة

إصابة 10 أشخاص في انقلاب ميكروباص على الطريق الزراعي بالبحيرة

ارشفيه
ارشفيه

أصيب 10 أشخاص بكدمات وسحجات متفرقة في أنحاء الجسم، مساء اليوم الأربعاء، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الزراعي القاهرة - الإسكندرية، بنطاق مركز أبو حمص في محافظة البحيرة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى دمنهور التعليمي لتلقي العلاج.
وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة إخطارًا من مأمور مركز شرطة أبو حمص، يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الزراعي القاهرة الإسكندرية، اتجاه القاهرة، أمام واحة العرب، نتج عنه إصابة 10 أشخاص بإصابات متفرقة في أنحاء الجسم.


وتم الدفع بعدد 5 سيارات إسعاف إلى مكان الحادث ونقل المصابين إلى مستشفى دمنهور التعليمي لتلقي العلاج اللازم، وجار عمل الإسعافات الأولية والفحوصات الطبية اللازمة للمصابين، وتحرر المحضر بالواقعة، وتولت جهات التحقيق التي باشرت التحقيقات في الحادث للوقوف على أسبابه وملابساته.

وفي وقت سابق، شهد الطريق الصحراوي القاهرة الإسكندرية، اتجاه القاهرة، وقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص محملة بالعمالة الزراعية بالرصيف، بنطاق مركز أبو المطامير، مما نتج عنه إصابة 11 شخصًا من مستقلي السيارة وجميعهم من العمالة الزراعية، وتم نقل المصابين إلى مستشفى العامرية بالإسكندرية لتلقي العلاج اللازم.

والمصابون هم: رضوى عادل محمد، 18 عاما، كدمات متفرقة في أنحاء الجسم، أمل أحمد عبد المنعم، 47 عاما، كدمات متفرقة في أنحاء الجسم، أحلام صابر عبد المنعم، 21 عاما، كدمات متفرقة في أنحاء الجسم، حبيبة محمد عبد الرسول، 19 عاما، اشتباه ما بعد الارتجاج، جنا السيد أحمد، 14 عاما، كدمات متفرقة في أنحاء الجسم.

كما أصيبت شمس حسن محمد، 19 عاما، جرح متهتك بالساق اليمنى، كرم مصطفي محمد، 20 عاما، اشتباه ما بعد الارتجاج، حسن إسماعيل محمد، 41 عاما، جرج متهتك بالساعد الأيمن، مريم محمد سعيد، 28 عاما، اشتباه كسر بالساعد الأيمن، هالة عمران أحمد، 53 عاما، كدمات متفرقة في أنحاء الجسم، الهام حسن إسماعيل، 17 عاما، اشتباه كسر بالساعد الأيمن.