جريدة الديار
الإثنين 22 أبريل 2024 09:38 مـ 13 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
إحالة أوراق شقيقين وخالهما إلى المفتي أنهوا حياة والدهما بأسيوط الاتحاد الأوروبي يوسع العقوبات على إيران.. وإسرائيل: ”هذه مجرد البداية” انطلاق ملتقى التوظيف بكلية التربية بجامعة دمنهور فحص وترقيم 29 رأس ماشية في محطه الصفا بالخزان في البحيرة وزيرة التضامن بمهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة: قدمت استقالتي عشان أشتغل مع يوسف شاهين ضبط 4 أشخاص أثناء التنقيب عن الاثارداخل منزل بسوهاج محافظ جنوب سيناء يفتتح معرض هوتكس الدولي لتجهيزات الفنادق بشرم الشيخ الداخلية تكشف تفاصيل إطلاق مهندس بترول النار أمام مدرسة البساتين ” صور ” سياحة النواب” تناقش طلب احاطة لتدشين حملة لوضع ” رأس البر” على خريطة السياحة العالمية اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر انتحل صفة ضابط. ... اقتحام مهندس بترول مدرسة بالقاهرة وإطلاقه أعيرة نارية تأجيل محاكمة متهم بالشروع في قتل زوجته ونجله بالتجمع

الانتخابات الرئاسية الروسية.. نسبة التصويت ترتفع إلى 82٪

أعلنت السلطات الروسية اليوم السبت 16 مارس 2024 أن نسبة المشاركة في الانتخابات الرئاسية الروسية بلغت حتى الساعة الحادية عشرة صباح بتوقيت موسكو وصلت إلى 82% من المواطنين الروس المسجلين شاركوا بالفعل في التصويت الإلكتروني عن بعد.

وأوضحت وزارة التنمية الرقمية الروسية، أن 3.8 مليون شخص أدلوا بأصواتهم من خلال التصويت الإليكتروني، بحسب ما أورده موقع "روسيا اليوم".

وأدلى الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، أمس الجمعة، بصوته في الانتخابات الرئاسية الروسية 2024 عبر التصويت الإلكتروني.

وأعلنت لجنة الانتخابات المركزية الروسية أن التصويت سيستمر حتى 17 مارس المقبل، حيث يتنافس أربعة مرشحين على منصب الرئاسة، وهم الرئيس فلاديمير بوتين، المرشح المستقل، بالإضافة إلى مرشحين من الحزب الديمقراطي الليبرالي الروسي، والحزب الشيوعي الروسي، والحزب الجديد حزب الشعب.