جريدة الديار
الثلاثاء 28 مايو 2024 07:15 مـ 20 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
كتائب القسام تعلن تفجير منزل بداخله قوة إسرائيلية في رفح مصدر أمني ينفي استشهاد جندي آخر في حادث الحدود برفح نميرة نجم: الجنائية الدولية لم يتهم إسرائيل باغتصاب الفلسطينيات المُثبت بالتقارير إستمرار المظاهرات في إستوكهولم ضد إسرائيل لوقف الإبادة الجماعية في غزة وفد لجنة الشؤون الصحية بمجلس النواب يتفقد المستشفيات والوحدات الصحية بجنوب سيناء دكتور محمود محيي الدين: مؤتمرCop27 بشرم الشيخ أكد أن تمويل العمل المناخي هو تمويل للتنمية وزارة البيئة تُطلق برنامجًا تدريبيًا لبناء قدرات العاملين في مجال التكيف مع التغيرات المناخية وسط حماية جنود الاحتلال.. مستوطنون يقتحمون باحات المسجد الأقصى دبابات الاحتلال الإسرائيلي تصل إلى وسط مدينة رفح الفلسطينية أمطار رعدية.. الأرصاد تعلن مفاجأة بدرجات الحرارة اليوم السيسي ونظيره الصيني يعقدان غدا جلسة مباحثات بالعاصمة بكين قبول دفعة جديدة من الطلبة الموهوبين بالمدارس العسكرية الرياضية

إزالة 5 حالات تعدي على مساحة 786 متر مربع بمركزي الدلنجات ورشيد

إزالة حالات تعدي
إزالة حالات تعدي

أسفرت حملات إزالة التعديات التي نفذتها الوحدات المحلية بمركزي الدلنجات ورشيد عن إزالة 5 حالات تعدي على مساحة 786 متر مربع عبارة عن أسوار طولية وعرضية بالطوب الأبيض والمون الأسمنتية ووقف أعمال وإزالة حوائط وشدات خشبية.


وتجدر الإشارة أن فرق المتغيرات المكانية تعمل على مدار الساعة بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية لرصد كافة أعمال البناء المخالف وإتخاذ الإجراءات القانونية حيالها والتي قد تصل عقوبتها إلى الحبس.

يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة بالمتابعة الميدانية على مدار اليوم لرصد أي محاولات للبناء المخالف أو العشوائى أو التعديات على الأراضى الزراعية والتصدي بكل قوة وحزم لكافة أشكال التعديات للحفاظ على حقوق الأجيال القادمة وتطبيق القانون وفرض هيبة الدولة مع اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.