جريدة الديار
الأربعاء 24 أبريل 2024 01:35 صـ 14 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

تموين الشرقية يضبط 70 ألف لعبه نارية مخالفة بالعاشر

شنت فايزة عبد الرحمن وكيلة وزارة تموين الشرقية بالتنسيق مباحث التموين وجهاز حماية المستهلك ومديرية الصحة والطب البيطري والجهات الرقابية بتكثيف الحملات التفتيشية والرقابية المفاجئة على الأنشطة التجارية المختلفه للتأكد من إلتزام أصحابها بالإشتراطات التموينية ومراجعة تراخيصها والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين..

قامت إدارة تموين العاشر من رمضان بتشكيل حملة برئاسة المهندس مصطفى عبد القادر ومصطفى بيومى رئيس الرقابة التموينية بالإدارة ، للمرور على المحال التجارية ، وأسفرت الحملة عن تحرير محاضر للمخالفين وجاءت على النحو التالي :-

المحضر رقم 3164 جنح قسم اول العاشر من رمضان ضد صاحب مكتبه بالعاشر من رمضان لحيازته 5000 صاروخ ألعاب نارية مختلفة الأحجام والأنواع.

المحضر رقم 3165 قسم اول العاشر من رمضان ضد صاحب مكتبه بالعاشر من رمضان لحيازته 45000 صاروخ والعاب ناريه مختلفه الأحجام والأنواع.

المحضر رقم 3166 جنح قسم اول العاشر من رمضان ضد صاحب كشك لبيع السجائر بالعاشر من رمضان لبيعه بأزيد من السعر الرسمى المقرر وتم التحفظ على 100علبة سجائر.. كما تمكنت الحملة من ضبط 20 ألف صاروخ مع الباعة الجائلين وتم إعدام المضبوطات بطريقه أمنه حفاظاً على حياة المواطنين.