جريدة الديار
الإثنين 22 أبريل 2024 08:51 مـ 13 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
الاتحاد الأوروبي يوسع العقوبات على إيران.. وإسرائيل: ”هذه مجرد البداية” انطلاق ملتقى التوظيف بكلية التربية بجامعة دمنهور فحص وترقيم 29 رأس ماشية في محطه الصفا بالخزان في البحيرة وزيرة التضامن بمهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة: قدمت استقالتي عشان أشتغل مع يوسف شاهين ضبط 4 أشخاص أثناء التنقيب عن الاثارداخل منزل بسوهاج محافظ جنوب سيناء يفتتح معرض هوتكس الدولي لتجهيزات الفنادق بشرم الشيخ الداخلية تكشف تفاصيل إطلاق مهندس بترول النار أمام مدرسة البساتين ” صور ” سياحة النواب” تناقش طلب احاطة لتدشين حملة لوضع ” رأس البر” على خريطة السياحة العالمية اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر انتحل صفة ضابط. ... اقتحام مهندس بترول مدرسة بالقاهرة وإطلاقه أعيرة نارية تأجيل محاكمة متهم بالشروع في قتل زوجته ونجله بالتجمع البحيرة ... توريد 4716 طن قمح لشون وصوامع المحافظة

الكرملين يحذر الدول الغربية من إرسال قوات عسكرية إلى أوكرانيا

قال المتحدث باسم الرئاسة الروسية "الكرملين" دميتري بيسكوف، إن ظهور وحدات عسكرية أجنبية في أوكرانيا سيكون محفوفا بعواقب سلبية للغاية، حتى لا يمكن إصلاحها.

وأوضح بيسكوف في مؤتمر صحفي، ردا على طلب للتعليق على تصريحات نائب البرلمان الأوكراني أليكسي جونشار بشأن تفكير باريس في إرسال بعض الوحدات العسكرية الأجنبية إلى أوكرانيا: "إن إرسال بعض الوحدات العسكرية الأجنبية إلى أوكرانيا محفوف بعواقب سلبية للغاية، وحتى لا يمكن إصلاحها، وحتى إرسال بعثة عسكرية أوروبية إلى مناطق أوكرانيا المتاخمة لـ بيلاروسيا".

وأكد بيسكوف أنه في الوقت الحالي لا توجد بيانات دقيقة حول مثل هذا القرار من قبل الدول الأوروبية، مضيفا: "نحن بحاجة للحصول على معلومات دقيقة، وحتى الآن لا يوجد شيء محدد في هذا الشأن".

وفي وقت سابق، لم يستبعد الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، عقب نتائج مؤتمر مخصص لأوكرانيا في باريس، إمكانية إرسال قوات برية من الدول الغربية إلى منطقة العملية العسكرية الخاصة.

كما قال مدير جهاز الاستخبارات الخارجية الروسية سيرجي ناريشكين، إن عدد هذه الوحدة، بحسب موسكو، قد يصل إلى 2000 شخص.