جريدة الديار
الأربعاء 24 أبريل 2024 08:37 مـ 15 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

الشباب والرياضة بالدقهلية: فاعليات أقدم الدورات الرمضانية بمراكز الشباب بإدارة شباب دكرنس

الشباب والرياضة بالدقهلية
الشباب والرياضة بالدقهلية


أقيمت مساء امس الجمعة الموافق 29 مارس 2024 .. فاعليات أقدم الدورات الرمضانية بمراكز الشباب التابعة لإدارة شباب دكرنس "ميت رومى، مركز شباب ميت الحلوج، مركز شباب منية مجاهد "، بحضور الأستاذ مجدى عبد السلام مدير عام إدارة شباب دكرنس.

جاءت نتائج دورة ميت رومى رقم 47 بمباراة من العيار الثقيل، وكانت بمثابة نهائي مبكر بين فريق العيادية بشربين الفريق المنظم والمحترم الذي متع جمهور ميت رومي خلال مشواره في البطولة وفريق المنشية تحت قيادة الكابتن وليد تاج، بنجوم من مختلف أندية الدوري.

وفى نفس السياق تمكن فريق المنشية بالفوز بضربات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الايجابي 1/1،
وكان حارس مرمى العيادية عبد الحميد أحمد افضل لاعب في المباراة، وحصل على درع أفضل لاعب في المباراة وجائزة مالية قدرها 500 جنية، وفى مونديال منية مجاهد الرمضاني، بعد أداء قوي وممتع وأداء غير متوقع وتعالي غير مبرر من فريق ابو سالم، أرض غيث يطيح بابو سالم من دور ال16 بركلات الترجيح،ويحجز مقعدا من ضمن مقاعد الثمانية الكبار.

كما جاءت نتائج دورة مركز شباب ميت الحلوج، في يوم من مونديال ميت الحلوج الرمضاني،المباراة الأولي بين أصدقاء احمد فرج وفريق النسور القباب وانتهت النتيجة 0/6،
أما المباراة الثانية جاءت بين بين فريق ميت الحلوج وفريق الفقيد عبدالحميد ابو الفتوح وانتهت النتيجة 0(5.

أما دورة مركز شباب ميت السودان اول لقاء فى دور الثمانية
فوز فريق العياديه على فريق ميت رومى، بركلات الترجيح حسمت اللقاء، بعد أن تعادل الفريقان 1/1، وجاءت دورة مركز شباب نجير، ثان لقاءات دور ربع النهائي من مونديال نجير الرمضاني بين فريق الفقيد حمد وفريق أصدقاء مراد
انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي 1/1، وفوز فريق أصدقاء مراد بضربات الترجيح، وفاز حارس مرمي فريق مراد بجائزة رجل المباراة مقدمه من سامي فواد المرسي.

الجدير بالذكر ان دورات مراكز شباب التابعة لإدارة شباب دكرنس، تعتبر من اقدم الدورات الرمضانية بمحافظة الدقهلية، ولها اهتمام كبير وتسليط الضوء من وسائل الاعلام وتتمتع بإقبال كبير من الجمهور، ومن جميع الفرق الرياضيه للمشاركة في هذه الدورات.

يأتي التنفيذ برعاية وزاره الشباب والرياضة بقيادة الدكتور اشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، والدكتور ايمن مختار محافظ الدقهلية، وتوجيهات الدكتورة منى عثمان وكيل وزاره الشباب والرياضه بالدقهلية، والدكتور ايمن ربيع وكيل المديرية للرياضة، ومتابعة وتنفيذ مجدى عبد السلام مدير عام إدارة شباب دكرنس.