جريدة الديار
الأربعاء 24 أبريل 2024 08:23 مـ 15 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

برنامج رامز جاب من الآخر

عبد الناصر زيدان وأبو المعاطي زكي ضحايا رامز جاب من الآخر في حلقة اليوم

 ضحايا رامز جاب من الآخر
ضحايا رامز جاب من الآخر
رامز جاب من الاخر

يحل الإعلامي عبد الناصر زيدان، والكاتب الصحفي أبو المعاطي زكي، ضيوفا على حلقة اليوم من برنامج رامز جاب من الآخر، المقرر إذاعتها عبر قناة MBC مصر، عقب أذان المغرب مباشرةً.

وسبق واستضاف رامز جلال كل من الفنانة هدى المفتي، والفنان أحمد مالك في حلقة أمس من برنامج رامز جاب من الآخر، وقدمهم بمقدمة محددة كعادته مع جميع ضيوف برامجه، حيث قال: معانا اتنين مش هتقدر تطيقهم وبيعاملوك بالشوكة والسكينة وكأنهم من طينة وأنت من طينة، واحدة عايشة على حوارات وعليها إشاعات وجدل، والتاني عامل فيها جان وعاوج لسانه وعامل بلطجي.

ويذكر إن تلك الحلقة أثارت الجدل بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن تم تداول مقاطع لهم من حلقة برنامج رامز جاب من الآخر، مما جعلهما تريند منصات التواصل الاجتماعي.

من جانبه، تتمحور فكرة مقلب برنامج رامز جاب من الآخر، حول استضافة الفنان رامز جلال ضيفين من مشاهير الإعلام والفن والرياضة، ويأتون له على أساس برنامج حواري، ثم يفاجأ الثنائي في المقلب وأنهما في برنامج يحمل اسم رامز جاب من الأخر، حيث يمرون خلال المقلب بـ زحليقة أكوا بارك ثم السقوط على مشاية كهربائية سريعة وقريبة من كلب شرس، ثم الدخول في نفق صغير به رائحة كريهة، ثم حبسهما في غرفة صغيرة وينزل عليهما رامز بعض الحيوانات، ويواجههما بنعامة، ثم يجلسان على كوبري.