جريدة الديار
الإثنين 20 مايو 2024 10:33 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
قصور الثقافة بالغربية تناقش تأثير الدراما الأجنبية على الهوية المصرية وكيل تعلبم الغربية يتابع سير امتحانات الشهادة الإعدادية استحداث وحدة الاعطاء التنظيمي لداء عديد السكاريد المخاطي MPS بمستشفى مبرة طنطا «تحديات المرأة العاملة» ضمن محاضرة تثقيفية لقصور الثقافة بالغربية وكيل تعليم الغربية يشكر إدارة غرب المحلة خلال المراجعات النهائية للشهادة الإعدادية غدا على مسرح قصر ثقافة شرم الشيخ والعرض المسرحى زيارة السيدة العجوز إطلاق مبادرة إنشاء «المراكز الجامعية الاقليمية لتوطين الصناعات المحلية والتطوير الوظيفي» بإقليم الدلتا من جامعة طنطا QNB الأهلي يقدم حساب توفير بلس بالجنيه المصري التعمير والإسكان العقارية تطلق أحدث مشروعاتها التجارية ”The Gray” بالقاهرة الجديدة السلامة والصحة المهنية على طاولة مجمع إعلام طور سيناء تطوير حديقة الزهور والمسرح الصيفى بطور سيناء المراكز التكنولوجية تستقبل 7066 طلب من المواطنين لإستخراج شهادات التصالح على مخالفات البناء بالشرقية

اعترافات المتهمة بحرق عشيقها وسط الشارع في العمرانية

 ارشفيه
ارشفيه

فتحت النيابة العامة بجنوب الجيزة تحقيقاتها في واقعة اشعال النيران في جسد شاب، على يد سيدة انتقامًا منه بشارع المستشفي في منطقة العمرانية.

وعقب ضبط المتهمة واستجوابها فيما نسب إليها من اتهامات بالشروع في قتل الرجل، أفادت بأنها كانت تربطها علاقة عاطفية بينها وبين الضحية، وأنه استولى على أموال المتهمة، فسكبت عليه مادة حارقه "جاز"، واشعلت النيران فيه ما أدى لإصابته، وتم نقله إلى المستشفى، يعاني من حروق في أنحاء متفرقة بالجسد.

وبناءًا عليه فإن النيابة قررت حبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما طلبت التحريات التكميلية لأجهزة الأمن حول الواقعة وملابساتها وظروفها وكيفية حدوثها وصولًا إلى حقيقتها.

كما طلبت الاستعلام عن الحالة الصحية للمصاب تمهيدًا لسماع أقواله.

تلقى اللواء محمد الشرقاوي، مدير مباحث الجيزة، إخطارا من اللواء هاني شعراوي، مدير المباحث الجنائية، مفاده إشعال سيدة النار في شخص بأحد الشوارع بدائرة قسم شرطة العمرانية.


انتقل العقيد سامح بدوي، مفتش المباحث، على رأس قوة شرطية إلى مكان الواقعة، وعثر على (خليل. م، 42 سنة)، مصاب بحروق بنسبة 60% وحالته حرجة، وجرى نقله للمستشفى لتلقي العلاج.

بإجراء التحريات، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة (فاطمة. ج، 46 سنة)، ربطتها علاقة عاطفية به، وسبق حصوله منها على أموال رفض ردها.

بعمل الأكمنة اللازمة، قبض عليها واعترفت بارتكاب الواقعة بسبب مماطلة المصاب معها ورفضه إعادة الأموال التي استولى عليها، وحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.