جريدة الديار
الثلاثاء 21 مايو 2024 05:29 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
لمتابعة منظومة العمل بكافة الملفات زيارة مفاجئة من محافظ دمياط لمقر الوحدة المحلية بالسنانية محافظ دمياط تشدد على الدفع بمعدلات التنفيذ ورفع المخلفات الناتجة عن الأعمال بشكل دورى البحيرة ... توريد 206 ألف طن من محصول الزهب الاصفر لموسم حصاد 2024 محافظ الجيزة ينعي المتوفين في معدية ابوغالب ضبط 4 طن جبنه بيضاء مجهولة المصدر ومواد الغذائية بالبحيرة وزير الصحة يتابع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالجيزة الغرفة التجارية بالبحيرة تعلن تقديم 54 شركة طلبات استثناء من تطبيق الحد الأدنى للأجور بالأسماء.. إصابة 12 طفلا إثر انقلاب سيارة حضانة بترعة في البحيرة حضور وزيرة الثقافة احتفالية الأوبرا بالموسيقار الراحل عمار الشريعي زيادة جديدة في أعداد الضحايا.. غرق 20 فتاة في معدية منشأة القناطر” صور ” برلمانية تطالب شركات النقل الذكي الالتزام بالضوابط حفاظا علي أرواح المواطنين .. ”سحب الترخيص” إصابة 10 أطفال في انقلاب السيارة حضانة بترعة بالبحيرة” صور ”

انطلاق الملتقى التوظيفي لجامعة الزقازيق 21 أبريل

تنظم المراكز الجامعية للتطوير المهنى الملتقي التوظيفي لجامعة الزقازيق ، تحت رعاية د.خالد الدرندلى رئيس الجامعة، و د.جيهان يسرى نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع و تنمية البيئة، وذلك بقاعة المنتديات بالجامعة خلال الفترة من ٢١ حتى ٢٢ ٱبريل ٢٠٢٤.

وسيتضمن الملتقى معرض توظيفي لمدة يومين يستهدف مختلف قطاعات الأعمال بما يخدم كافة الطلاب والخريجيين من كليات الجامعة المختلفة ، ومن المتوقع مشاركة مايقرب من ١٥ إلى ٢٠ شركة في المعرض التوظيفي علي مدار يومى الملتقى ، واجراء محادثات مهنية من قبل الشركاء والخبراء في المجالات المختلفة . كما يهدف إلى توفير فرص عمل و تدريب لطلاب وخريجى الجامعة .

وخلال اليوم الأول سيتم عرض فرص التوظيف والتدريب من قبل أصحاب الأعمال وإتاحة الفرصة للمشاركين للتقدم وإجراء مقابلات معهم.

بينما يشمل اليوم الثانى ورش عمل ومحاضرات وندوات تعريفية من قبل الشركاء لجميع قطاعات وكليات الجامعة تشمل كافة الطلاب حتى يصبحوا على دراية كافية بمتطلبات والمهارات المطلوبة لسوق العمل.

جدير بالذكر أن المراكز الجامعية للتطوير المهنى بالجامعة تقوم بتأهيل وإعداد الطلاب لسوق العمل عن طريق سد الفجوة بين التعليم الجامعي والمهارات المطلوبة لسوق العمل من خلال تقديم التدريبات واكساب الطلاب المهارات النظرية والعملية اللازمة لمساعدتهم فى الحصول علي فرص توظيف وتدريب مناسبة لهم.