جريدة الديار
الخميس 9 مايو 2024 04:15 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

مستشفى حميات كفر الدوار

وكيل صحة البحيرة يفتتح جولاته بالمرور على مستشفى حميات كفر الدوار (صور)

قام الدكتور هاني جميعه وكيل وزارة الصحة بالبحيرة ، بجوله مرورية بمركز كفر الدوار ، بالمرور على مستشفى حميات كفر الدوار ، حيث قدم التهنئة بالعيد لجميع المتواجدين .

وذلك فى وجود الدكتور أبوراوى اسماعيل مدير المستشفى والفريق الطبي والإداري المعاون له.

وتفقد العمل بالإستقبال والطوارئ ، وبعض أقسام المستشفى ، وتابع سير العمل بها والتأكد من تواجد الفريق الطبي والتمريض على رأس العمل ، كذلك التأكد من توافر كافة الأدوية والمستلزمات الطبية ، ورصد أي ملاحظات قد تؤثر على سير العمل أو تعوق من جودة تقديم الخدمة المقدمة للمواطنين خلال أجازة عيد الفطر المبارك.

وقام بالمرور على مبنى العيادات الجديد ، وتابع العمل بعيادات الكبد والحميات والأطفال ، وتابع انتظام العمل بها وتواجد الفريق الطبي على رأس العمل ، وقام بالإطمئان على المرضى وقدم لهم التهنئة بالعيد وتمنى السلامة لهم ، واستبين عن مدى رضائهم عن الخدمة المقدمة ومدى جودتها .

وشدد كذلك على الإلتزام التام بتعليمات مكافحة العدوى ، وتوفير الواقيات الشخصية ، كما قام بمتابعة العمل بقسم العلاج الطبيعي .

كما قام برؤية استراحة المرضى بعد تطويرها ، وأشاد بما لمسه من تطوير واثنى على المجهود المبذول فى العمل بصفة عامة .

وفى نهاية جولته المرورية وجه الشكر والتحية لمدير المستشفى ولجميع العاملين بها على الجهد المتميز ، وطالب الجميع ببذل أقصى جهد والمزيد من العمل للإستمرارية فى تقديم خدمة متميزة ذات جودة تنال ثقة المواطنين .