جريدة الديار
الأحد 28 يونيو 2026 05:36 صـ 13 محرّم 1448 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
حالة الطقس ودرجات الحرارة اليوم الأحد الحرس الثوري الإيراني يعلن تنفيذ عملية بصواريخ باليستية وطائرات مسيّرة استهدفت 8 مواقع أمريكية في الكويت والبحربن لمحات سريعة في طقس اليوم الأحد منال عوض: إجراءات حاسمة ضد مخالفات البناء والتقصير الإداري بمطروح وحملات مكثفة لرفع كفاءة الخدمات بحلوان مصدر بالكهرباء يوضح حقيقة انفجار محطة محولات الهرم جامعة قناة السويس ووزارة الأوقاف توقعان بروتوكول تعاون لتعزيز الشراكة الأكاديمية والبحثية وخدمة المجتمع وزيرة التنمية المحلية والبيئة تتابع الآثار البيئية الناتجة عن حادث غرق صندل بميناء السد العالي شرق بأسوان جامعة بنها: فتح باب التقدم بالدراسات العليا إلكترونيا اعتبارا من أول يوليو ”هو احنا بناكل ايه؟” .. ضبط ربع طن لحوم وشاورما فاسدة داخل مخازن مطاعم في بنها واعظات الأوقاف يواصلن رسالتهن بـ26 قافلة دعوية ضمن مبادرة «صحح مفاهيمك» مركز الخدمة العامة بجامعة دمنهور يعقد فعاليات الدورة التدريبية ”الذكاء الاصطناعي بين النظرية والتطبيق” د. إيمان كريم : استراتيجيات متنوعة لتمكين ذوي الإعاقة من التكنولوجيا ودعم رواد الأعمال

رئيس جامعه الزقازيق يستقبل مدير المركز القومي للتدريب وإعداد القيادات بالمجلس الأعلى للجامعات

رئيس جامعة الزقازيق في استقبال مدير المركز القومي للتدريب
رئيس جامعة الزقازيق في استقبال مدير المركز القومي للتدريب

استقبل د.خالد الدرندلي رئيس جامعة الزقازيق ، اليوم ، د.عاشور عامري مدير المركز القومي للتدريب وإعداد القيادات بالمجلس الأعلي للجامعات ومدير مركز الخدمات الإلكترونية والمعرفية ، و د.محمد حسن جاد الله مدير الوحدة المركزية للتدريب على تكنولوجيا المعلومات بالمجلس الأعلى للجامعات وفريق معاون من المجلس الاعلي للجامعات ، وذلك فى إطار زيارة لاعتماد مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس والقيادات الجامعية وتجديد اعتماد وحدة التدريب والتعليم المستمر لاساسيات التحول الرقمي التابعة للمركز.

جاء ذلك بحضور د.إيهاب الببلاوي نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث ، و د.هلال عفيفي أمين عام الجامعة ، و د.نجلاء فتحي مستشار رئيس الجامعة ومدير مركز تنمية قدرات أعضاء هيئه التدريس والقيادات ، و د.عادل سرايا مستشار رئيس الجامعة للتواصل المجتمعي والمشرف علي كليات الجامعة بقطاع شمال الشرقية ، و د.نبيل مصطفى المدير التنفيذى للمعلومات بالجامعة، و د.هبه أحمد مدير وحدة التدريب والتعليم المستمر ، د. شيماء فرج مدير وحدة تنفيذ البرامج، د. ياسمين فهمي مدير وحدة الدعايه والتسويق، رحاب مرتضي المدير الاداري.

وأكد د.خالد الدرندلى أن الجامعة تعمل على قدم وساق من أجل النهوض بجميع وحدات الجامعة والتي من ضمنها مركز تنميه قدرات أعضاء هيئة التدريس بما يقوم به من دور هام فى صقل مهارات أعضاء هيئة التدريس والقيادات بالجامعة وإكسابهم المهارات المختلفة لتحسين أدائهم الوظيفى والمعرفى ، وذلك من خلال الدورات التدريبية التي يقدمها ، كما أثنى سيادته على الجهود المبذولة من قبل د.نجلاء فتحي مدير المركز وجميع القائمين عليه من تقديم خدمات متميزة وتحقيق طفرة كبيرة بكافة الأنشطة والدورات التدريبية المقدمة.

ومن جانبه أعرب د. عاشور العمري عن بالغ سعادته لما لاحظه من تجهيزات فائقة على أعلى مستوى بمركز تنميه قدرات اعضاء هيئه التدريس ، كما أشار بالجهود المبذولة من قبل القائمين عليه فى تحقيق أكبر قدر من الكفاءة على مستوى الخدمات والتجهيزات اللوجستية والفنية.

وأعرب د.إيهاب الببلاوي نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث عن بالغ سعادته بزيارة لجنة الاعتماد، مؤكداً على أهمية التدريب المستمر وتحسين أداء ورفع كفاءة أعضاء هيئة التدريس وطلاب الدراسات العليا والعاملين وعقد دورات تدريبية متخصصة ومتنوعة لإكسابهم المهارات المختلفة من خلال حقيبة تدريبية واضحة للتدريب والتعليم المستمر الذي تننتهجه الجامعة.

وأشاد د. محمد حسن بالجهود المبذولة لانضباط العملية التدريبية وامتحانات شهادة اساسيات التحول الرقمي الخاصة بطلاب الدراسات العليا بوحدة التدريب والتعليم المستمر التابعة لمركز تنمية قدرات اعضاء هيئه التدريس والقيادات.

ومن جانبها أشارت د.نجلاء فتحي إلى تكثيف الجهود منذ فترة كبيرة لتجهيز المركز من أجل الاعتماد وعمل الصيانات اللازمة للبنية التحتية وإحلال وتجديد الأثاث والأجهزة سواء السمعية منها والبصرية ، حتى يكون المركز مؤهلًا بشكل يليق بالسادة المتدربين من أعضاء هيئه التدريس والقيادات وطلاب الدراسات العليا وكذلك العاملين بالجامعة.