جريدة الديار
الثلاثاء 21 مايو 2024 05:39 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
محافظ دمياط تجرى زيارة مفاجئة لمقر الوحدة المحلية لرأس البر لمتابعة سير العمل وتقرر إحالة ٢ من العاملين للتحقيق لخروجهم بدون اذن لمتابعة منظومة العمل بكافة الملفات زيارة مفاجئة من محافظ دمياط لمقر الوحدة المحلية بالسنانية محافظ دمياط تشدد على الدفع بمعدلات التنفيذ ورفع المخلفات الناتجة عن الأعمال بشكل دورى البحيرة ... توريد 206 ألف طن من محصول الزهب الاصفر لموسم حصاد 2024 محافظ الجيزة ينعي المتوفين في معدية ابوغالب ضبط 4 طن جبنه بيضاء مجهولة المصدر ومواد الغذائية بالبحيرة وزير الصحة يتابع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالجيزة الغرفة التجارية بالبحيرة تعلن تقديم 54 شركة طلبات استثناء من تطبيق الحد الأدنى للأجور بالأسماء.. إصابة 12 طفلا إثر انقلاب سيارة حضانة بترعة في البحيرة حضور وزيرة الثقافة احتفالية الأوبرا بالموسيقار الراحل عمار الشريعي زيادة جديدة في أعداد الضحايا.. غرق 20 فتاة في معدية منشأة القناطر” صور ” برلمانية تطالب شركات النقل الذكي الالتزام بالضوابط حفاظا علي أرواح المواطنين .. ”سحب الترخيص”

وكيل مديرية تعليم الدقهلية يتابع امتحانات الفصل الدراسي الثاني بمدارس ادارة أجا التعليمية

احمد والي وكيل مديرية التربية والتعليم بالدقهلية
احمد والي وكيل مديرية التربية والتعليم بالدقهلية

تابع وكيل مديرية تعليم الدقهلية امتحانات الفصل الدراسي الثاني بمدارس ادارة أجا التعليمية ..

جاء ذلك حيث قام اليوم الأحد الموافق 28 من شهر أبريل ..أحمد والى وكيل مديرية التربية والتعليم بالدقهلية يرافقه الدكتور عرفة رمان مدير عام إدارة أجا التعليمية بتفقد مدرسة الشهيد احمد سيد احمد عطية بشنفاس ..
ومدرسة الشباب الابتدائية بقرية المنشية ..
ومدرسة المنشاة الإعدادية المشتركة ..

ويأتي ذلك في إطار توجيهات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني وتعليمات الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية واشراف مباشر علي التنفيذ من ناصر شعبان وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية .. .. بغرض الاستمرار في العمل بالمدارس ومتابعة سير عمليات الامتحانات والمدارس بالإدارات التعليمية المختلفة في أنحاء محافظة الدقهلية.