جريدة الديار
الإثنين 20 مايو 2024 03:22 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
إنطلاق فعاليات النادي الصيفي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور نقابة المهندسين بالإسكندرية في زيارة لمعرض التشييد والبناء افتتاح أولى دورات احتراف الحاسب الآلي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور. إعلام الجمرك يحتفل بعيد العمال «مياة الإسكندرية »تشارك في التدريب العملي المشترك صقر ١٣٠ منتخب التربية الخاصة بالبحيرة يحصد المركز الأول كأبطال للجمهورية في مسابقة المسرح المدرسي لطلاب الإعاقة الذهنية وزراء البيئة والتعاون الدولي والتنمية المحلية يترأسون الجلسة الختامية لمُراجعة منتصف المدة لمشروع ”إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبرى” ”جسد المسيح ترياء الحياة ”عظة الاحد بالكاتدرائية مكافحة المخدرات والإدمان وطرق الوقاية منه على طاولة أوقاف جنوب سيناء نوادي المرأة داخل الوحدات الصحية بمحافظة الإسكندرية بحضور محافظ الإسكندرية اصطفاف معدات الكهرباء والمياة والصرف الصحي بمطار النزهة متابعة امتحانات الشهادة الإعدادية بقرية وادى الطور وأعمال الرصف

نظر محاكمة متهم تسبب بإصابة فتاة خلال سباق سيارات بالتجمع الخامس بالاصطدام بها اليوم

محاكمة شاب اصاب فتاه بسباق سيارات
محاكمة شاب اصاب فتاه بسباق سيارات

نظر محاكمة متهم تسبب بإصابة فتاة خلال سباق سيارات بالتجمع الخامس بالاصطدام بها اليوم ..

يأتي ذلك حيث ننشر لقارئ جريدة الديار تفاصيل المحاكمة .. حيث تنظر اليوم الثلاثاء الموافق ٣٠ من شهر ابريل المحكمة المختصة محاكمة متهم بالتسبب في إصابة فتاة بعد صدمها بسيارته خلال سباق سيارات مع صديق له في التجمع الخامس .

وقد سبق وكشفت التحقيقات .. أن المتهم قاد سيارته بسرعة جنونية في سباق مع صديقه بالتجمع ما تسبب في إصابتها بنزيف حاد في المخ وكسور شديدة وفقدان في الوعي.

في حين تنص المادة 238 من قانون العقوبات .. أن كل من تسبب خطأ فى موت شخص أخر بأن كان ذلك ناشئاً عن إهماله أو رعونته أو عدم احترازه

أو عدم مراعاته للقوانين والقرارات واللوائح والأنظمة ..

يعاقب بالحبس مدة لا تقل عن 6 أشهر وغرامة لا تتجاوز 200 جنيه أو بإحدى العقوبتين ..

وفى حالة ارتفاع عدد الضحايا وتجازوهم 3 أشخاص، تصل العقوبة إلى الحبس مدة لا تقل عن سنة ولا تزيد على خمس سنوات .. وغرامة لا تقل عن 100 جنيه ولا تجاوز 500 جنيه أو بإحدى العقوبتين.

وسنري ما ستحمله الساعات القليلة المقبلة في تلك القضية المتداولة والتي تنظر اليوم .