جريدة الديار
الثلاثاء 28 مايو 2024 07:07 مـ 20 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

نائب محافظ البحيرة تؤكد على جاهزية المنتزهات والحدائق العامة لإستقبال المواطنين خلال الإحتفال باعياد الربيع ”شم النسيم”

جانب من   الحدائق
جانب من الحدائق

قامت الدكتوره نهال بلبع - نائب محافظ البحيرة بجولة تفقدية داخل حديقة الجمهورية بميدان الساعة بدمنهور وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة حيث تابعت جاهزيتها لإستقبال المواطنين خلال الاحتفال بشم النسيم كما تم المرور على عددمن المنتزهات العامه.

وأكدت علي اتخاذ كافة الإجراءات للحفاظ علي سلامة رواد الحدائق ، وتطهير وتعقيم دورات المياه بالمطهرات على مدار اليوم والتأكد المستمر من كفاءة وسلامة الألعاب الترفيهية ودعم الحدائق بأفراد الأمن اللازمين للحفاظ على الأمن خلال الاحتفالات والتأكد من تواجد كافة معدات الإسعافات الأولية بكل حديقة ، مؤكدةعلى عدم إلقاء المخلفات علي المسطحات الخضراء وطرق وممرات الحدائق للحفاظ على مظهرها الحضارى أمام الرواد .

كما أكدت نهال بلبع أن المحافظة أنهت استعداداتها لإستقبال المواطنين خلال اعياد الربيع "شم النسيم "مشيرة الى انعقاد غرف العمليات الرئيسية بالمحافظة الى جانب غرف العمليات الفرعية بكافة مراكز ومدن بشكل دائم ورفع درجة الاستعداد والطوارئ بالتنسيق مع الصحة والتموين ومباحث التموين والطب البيطري لاتخاذ كافة التدابير الوقائية.

وشددت على تكثيف المرور علي محال بيع الأسماك المملحة والمدخنة وإحكام الرقابة علي محلات بيع الأغذية والباعة الجائلين واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لحماية المستهلك من التلاعب واستغلال التجار.

موضوعات متعلقة