جريدة الديار
الأحد 19 مايو 2024 06:19 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
الأهلي يجدد شهادة التوافق مع المعيار الدولي لاستمرارية الأعمال ISO 22301: 2019 ”بروا ابائكم تبركم ابنائكم” .. قبل ما تحجر علي ابوك افتكر ”دراما الشحاذين” .. كوميديا سوداء تبحث عن النور في المهرجان الختامي لنوادي المسرح 31 حالة الطقس ودرجات الحرارة اليوم الأحد وكيل تعليم البحيرة يشيد بأبنائنا الطلاب ويؤكد على استمرار الدعم لأبنائنا طلاب التربية الخاصة تعرف علي تفاصيل ما سيدور بين ولي العهد السعودي وسوليفان من اتفاقات استراتيجية انتظام امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية بالبحيرة برئاسة السروجى وفد نقابة البترول يلتقى اتحاد عمال الشغل التونسى لتبادل الخبرات الدقهلية حصدت ثمانى مراكز أولى في المسابقة الثقافية المشتركة بين التعليم والأوقاف تفاصيل إفتتاح الدورة 31 للمهرجان الختامي لنوادي المسرح بالسامر شوبير يكشف عن موقف صلاح من الإنضمام لمنتخب مصر بعد نهاية موسمه مع ليفربول المؤتمر الصحفي الثالث للإتحاد المصري لطلاب الصيادلة: نجاح باهر يناقش قضايا الصيدلة ويُطلق القمة المهنية الأولى

وضع حجر الأساس لنادي النيابة الإدارية بالإسكندرية (صور)

قام المستشار حافظ عباس رئيس هيئة النيابة الإدارية ، و المستشار سعد النزهي رئيس نادي النيابة الإدارية بالإسكندرية والنادي البحري، اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية ، بوضع حجر اساس النادي البحري للنيابة الادارية بمنطقة بيانكي في العجمي بيطاش غرب المحافظة .

قال المستشار حافظ عباس، ان الإسكندرية أرض السحر والجمال واخرجت عدد من الرموز القضائية والسياسية والعسكرية والفنية ، ونحن اليوم في هذه المدينة الساحره و علي مقربه من الاحتفال بمرور ٧٠ عاما على إنشاء النيابة الإدارية وبالتزامن مع هذه المناسبه نقوم بوضع حجر نادي النيابة الإدارية البحري ليكون صرح جديد ينضم الينا، مقدما الشكر لمحافظ الإسكندرية اللواء محمد الشريف علي تعاونه في هذا الصدد لافتا ان الافتتاح سيكون منتصف يوليو المقبل.

جاء ذلك اليوم ، خلال وضع حجر أساس نادي النيابة الإدارية البحري بالعجمي بحضور مستشاري النيابة الإدارية ومجلس إدارة النادي المستشار عصام يسري نائب رئيس النادي، المستشار عاطف عبدالحميد أمين للشئون الإدارية بالنادي البحري.

والمستشار صالح سليم سكرتير عام النادي، والمستشار عمر عبدالوراث امين العلاقات العامة والعضوية، المستشار رأفت نبيل أمين الصندوق.

واضاف المستشار حافظ عباس، أنه جري توفير٤ شقق ضيافة لمرتادي النادي ، والتعاقد مع القوات المسلحة لإدارة النادي وتوفير كافة الاعتمادات المالية للنادي البحري.

وأوضح المستشار سعد النزهي، ان النادي البحري خطوة جديدة لخدمات أعضاء النيابة الإدارية، ونقدم خدمه مميزة علي الشاطئ من غرف خلع ملابس ومطاعم وكافيهات علي اعلي مستوي وتوفير استراحات خاصة للاعضاء واسرهم للاستمتاع بمصيف متميز.

وأشار اللواء محمد الشريف ، إلى انه تم اختيار مكان النادي البحري في مكان متميز في منطقة بيانكي التي لا زالت تضم صفوه المجتمع بما يتواكب مع هيئة النيابة الإدارية، مؤكدا أن الجهود المبذولة فاقت كل التوقعات لإنهاء إجراءات النادي والعمل افتتاحه في اقرب وقت وسنعمل علي تخصيص شاطىء لاعضاء هيئة النيابة العامة قريبا .

وأكد المحافظ انه سنعمل علي تمهيد الطريق المؤدي للنادي ورصفه بالكامل وسنعمل علي حل نقص البوتامين الخاص بالرصف في أقرب وقت.

موضوعات متعلقة