جريدة الديار
الثلاثاء 28 مايو 2024 07:18 مـ 20 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
تحذير من الصحة العالمية بسبب استمرار التوغل الإسرائيلي في رفح الفلسطينية تحرك عاجل من التعليم لتذليل العقبات أمام الطلاب الفلسطينيين في مصر كتائب القسام تعلن تفجير منزل بداخله قوة إسرائيلية في رفح مصدر أمني ينفي استشهاد جندي آخر في حادث الحدود برفح نميرة نجم: الجنائية الدولية لم يتهم إسرائيل باغتصاب الفلسطينيات المُثبت بالتقارير إستمرار المظاهرات في إستوكهولم ضد إسرائيل لوقف الإبادة الجماعية في غزة وفد لجنة الشؤون الصحية بمجلس النواب يتفقد المستشفيات والوحدات الصحية بجنوب سيناء دكتور محمود محيي الدين: مؤتمرCop27 بشرم الشيخ أكد أن تمويل العمل المناخي هو تمويل للتنمية وزارة البيئة تُطلق برنامجًا تدريبيًا لبناء قدرات العاملين في مجال التكيف مع التغيرات المناخية وسط حماية جنود الاحتلال.. مستوطنون يقتحمون باحات المسجد الأقصى دبابات الاحتلال الإسرائيلي تصل إلى وسط مدينة رفح الفلسطينية أمطار رعدية.. الأرصاد تعلن مفاجأة بدرجات الحرارة اليوم

سكرتير مساعد البحيرة يتابع تلقي ملفات التصالح بالمركز التكنولوجي بحوش عيسى

وجهت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، بضرورة متابعة استقبال طلبات التصالح فى مخالفات البناء بجميع المراكز التكنولوجية على مستوى المحافظة.

قام اليوم المحاسب كامل غطاس السكرتير العام المساعد للمحافظة ، بجولة تفقدية داخل المركز التكنولوجى بحوش عيسى بحضور المحاسب عمر لبيب رئيس مركز ومدينة حوش عيسى حيث تابع سير العمل بالمركز التكنولوجى بحوش عيسى و تلقي طلبات التصالح في مخالفات البناء، طبقاً للقانون الجديد رقم 187 لسنة 2023 وتطبيق لائحته التنفيذية.

وخلال الجولة التقى السكرتير العام المساعد بعدد من المواطنين واستمع إلى مطالبهم، وأكد على ضرورة تكاتف كافة الجهود للتيسير على المواطنين بما يحقق الصالح العام، فضلا عن المتابعة المستمرة لملف التصالح وتقديم كافة أوجه الدعم والإمكانيات اللازمة التي تسهم بدورها في دفع عجلة العمل.

كما وجه بضرورة الاعلان عن المستندات والشروط التي نصت عليها اللائحة التنفيذية لقانون التصالح الجديد أمام الجمهور من خلال لوحات إرشادية داخل المقرات وخارجها ؛ لتخفيف العبء وتوفير الوقت والتسهيل على المواطنين في استيفاء أوراق ملفات التصالح الخاصة بهم.