جريدة الديار
السبت 20 يوليو 2024 03:05 مـ 14 محرّم 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

مصرع 3 عناصر إجرامية في تبادل لإطلاق النار مع الشرطة بأسيوط

مداهمة أمنية ناجحة في أسيوط
مداهمة أمنية ناجحة في أسيوط

نجحت قوات أمن أسيوط، فى القضاء على بؤرة إجرامية بقرية المعابدة الشرقية بمركز أبنوب، ومقتل 3 عناصر إجرامية هاربين من تنفيذ أحكام، خلال اشتباكات مع قوات الشرطة التي داهمت البؤرة.

تلقى اللواء وائل نصار، مدير أمن أسيوط، إخطارًا، من اللواء توفيق جاد، مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، يفيد بتمكن حملة أمنية ضمت قوات مباحث مركز أبنوب وقوات الأمن العام، من مداهمة بؤرة إجرامية، وخلالها تبادلت الشرطة إطلاق النيران.


وأسفرت المداهمة الأمنية، عن مصرع 3 عناصر إجرامية شديدة الخطورة، مقيمين بقرية المعابدة الشرقية دائرة مركز أبنوب، وهم: ح. ف، عاطل سبق اتهامه في 7 قضية منهم، مشاجرة وضرب - سرقة - سلاح نارى - مخدرات - اتلاف - تبديد - مقاومة سلطات، آخرهم قضية مخدرات، وس. ع، عاطل سبق اتهامه في 6 قضايا منهم، سرقة- مخدرات - سلاح وذخيرة - مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية- ضرب- شروع في قتل ومخدرات، وم. ع، عاطل سبق اتهامه في 3 قضايا تضمنت مشاجرة - تبديد - سلاح نارى.

كما ضبط الأجهزة المنية، بحوزتهم، رشاش جرينوف و10 بنادق آلية و10 بنادق خرطوش تركي، وكمية كبيرة من الطلقات النارية مختلفة الأعيرة، و12 طربة مخدر الحشيش، و4 أجولة لمخدر البانجو ومبلغًا ماليًا.


وجرى نقل الجثث إلى مشرحة مستشفى أبنوب، وتم تحرير المحاضر اللازمة والعرض على النيابة العامة.