جريدة الديار
الأحد 23 يونيو 2024 02:12 مـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

بمناسبة عيد ميلاده.. اليوم إعادة عرض فيلم زهايمر لـ عادل إمام بدور العرض

بدأ منذ الساعات الأولى من صباح اليوم إعادة عرض فيلم زهايمر للزعيم عادل إمام فى دور العرض السينمائي في مصر ودول الخليج بمناسبة عيد ميلاده الـ 84.

وجاء هذا القرار من قبل المنتجة إسعاد يونس منتجة الفيلم وصاحبة أكبر شركة توزيع سينمائي احتفالا بعيد ميلاد زعيم الفن عادل إمام.

الشركة العربية تعلن إعادة عرض زهايمر

وأعلنت الشركة العربية بالتعاون مع شركة" فرونت رو" بإعادة عرض آخر أفلام النجم الكبير والزعيم عادل إمام فيلم “زهايمر” الذي تم إنتاجه وعرضه عام 2010، ويشارك في بطولة هذا الفيلم عدد كبير من النجوم منهم الراحل سعيد صالح، النجمة الكبيرة إسعاد يونس، الفنانة نيللي كريم، والفنانة رانيا يوسف، والفنان فتحي عبد الوهاب، والفنان أحمد رزق. الفيلم من تأليف نادر صلاح الدين، وإخراج عمرو عرفة.

عرض زهايمر فى السعودية

وبدأت أيضا السينمات فى السعودية فى عرض فيلم زهايمر احتفالا بالزعيم عادل إمام ووجه محمد عادل إمام الشكر إلى جمهور الزعيم فى السعودية.

وجه الفنان محمد عادل إمام رسالة شكر لجمهور الزعيم عادل إمام فى المملكة العربية السعودية، بعد الإعلان عن إعادة عرض فيلم “زهايمر” بمناسبة عيد ميلاد الزعيم.

ونشر الفنان محمد عادل إمام بوستر الفيلم من خلال حسابها الرسمي على موقع إنستجرام ، وكتب معلقا: “ لفته جميلة من اخواتنا في المملكة السعودية الشقيقة .. فيلم زهايمر للزعيم عادل إمام في سينمات السعودية بمناسبة عيد ميلاده ابتداءً من ١٦ مايو”.