جريدة الديار
الخميس 18 يوليو 2024 03:52 صـ 12 محرّم 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء يتابع إنطلاق مارثوان امتحانات الشهادة الإعدادية

صورة التفقد
صورة التفقد

تابع محمد حامد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء صباح اليوم السبت الموافق 18 مايو 2024 امتحانات الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني مايو 2024 بمدرسة الزهور الإعدادية بنات ومدرسة الشهيد إبراهيم الرفاعي الإعدادية ، ومدرسة السيدة خديجة الإعدادية بنات بإدارة طور سيناء .

وخلال الزيارة تفقد وكيل الوزارة لجان الامتحانات لمادة " اللغة العربية " 9ص : 11.30ص واطمأن "وكيل الوزارة" من الطلاب على مستوى الامتحان ووضوح الأسئلة ، وعدم وجود أية مشكلات واجهتهم أثناء تأدية الامتحان .

مشيرأ إلي توفير الهدوء والراحة للطلاب والالتزام بكافة التعليمات والقواعد المنظمة لأعمال الامتحان .

وأكد وكيل الوزارة على دور مسئول الأمن باللجنة بضرورة غلق بوابة اللجنة والتنبيه على الطلاب بمنع اصطحاب أجهزة الهاتف المحمول أو الساعات الأندرويد أو الأقلام الالكترونية أو أي أجهزة رقمية ، علما بأنه سيتم مصادرة الهاتف المحمول أو الساعات الأندرويد أو الأقلام الالكترونية أو أي أجهزة رقمية في حالة ضبطها واتخاذ الإجراءات القانونية حياله.

وكذلك دور المراقب الأول بالتنبيه على الملاحظين بعدم الدخول اللجان بأجهزة الهاتف المحمول المحمول ،و تسليمها لرئيس اللجنة قبل بداية اللجنة .

يذكر أن امتحانات الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الأول 2023 / 2024 بدأت اليوم السبت الموافق 18 مايو وتستمر حتى الخميس الموافق 23 مايو الجاري لمدة ستة أيام أيام .
ويبلغ عدد الطلاب المتقدمين للامتحان 3472 طالب / طالبة منتظمين
و52 طالب /طالبة منازل ، بعدد 8 إدارات تعليمية ، بعدد 73 لجنة امتحانيه على مستوى المحافظة .