جريدة الديار
الإثنين 17 يونيو 2024 02:23 مـ 11 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

رسالة مؤثرة من محمد صلاح في وداع يورجن كلوب

تحدث النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول، عن علاقته مع المدرب الألماني يورجن كلوب، الذي سيودع الفريق غدًا، الأحد، في مباراته ضد وولفرهامبتون ضمن منافسات الجولة 38 والأخيرة من الدوري الإنجليزي.

تصريحات محمد صلاح عن يورجن كلوب

في حديثه لشبكة سكاي، قال محمد صلاح: "المكالمة التي أجريناها في البداية هي أكثر شيء عالق في ذهني. لقد شرح لي أنه يحتاجني في الفريق، حيث كان يبني حقبة جديدة. مع ساديو وبوبي، كان يريدني أن ألعب على الجهة الأخرى. أخبرني أنه سيقوم بتطويري ومنحي الحرية لفعل ما أريد، فقلت حسناً، سآتي، والباقي كما ترون".

وأضاف: "قضينا سوياً 7 أو 8 سنوات، وهناك الكثير من الذكريات مع كلوب. لكن عندما فزنا بالدوري وعندما هزم تشيلسي نظيره مانشستر سيتي، وأيضاً عندما فزنا بدوري الأبطال، هذه هي أفضل الذكريات لأن تلك اللحظات كانت مليئة بالمشاعر".

علاقة مميزة ودائمة

وواصل صلاح حديثه قائلاً: "لأكون صادقاً، لقد ساعدني وطورني كثيراً بالتأكيد، ولقد ساعدته كثيراً كمدرب. لقد ساعدنا بعضنا البعض وأعطينا كل شيء للنادي للفوز بالبطولات".

رسالة وداعية إلى يورجن كلوب

اختتم محمد صلاح قائلاً: "الشيء الذي أخذته من تلك الفترة كإنسان، هو أن كلوب الشخص الذي إذا كنت في مشكلة ما، سأقوم بالاتصال به لمعرفة رأيه. أعتقد أن تواصلنا سيبقى مدى الحياة لأن علاقتنا لم تكن علاقة عمل فقط، بل تجاوزت ذلك. أعتقد أننا سنبقى على اتصال إلى الأبد".