جريدة الديار
الإثنين 17 يونيو 2024 01:02 مـ 11 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

5 مشروبات طبيعية للحصول على بشرة رطبة خلال الطقس الحار

توجد 5 مشروبات طبيعية يمكنك تناولها للحصول على بشرة رطبة خلال الطقس الحار، بحسب ما نشره موقع إكسبريس.

الماء الليموني: امزج عصير نصف ليمونة في كوب من الماء البارد واشربه في الصباح على معدة فارغة. الليمون غني بفيتامين C ومضادات الأكسدة التي تساعد في ترطيب البشرة وتحفيز إنتاج الكولاجين.

ماء جوز الهند: يحتوي على مستويات عالية من المغذيات والكهوف الطبيعية التي تعمل على ترطيب البشرة. شرب ماء جوز الهند الطازج يمكن أن يساعد في إعادة توازن الرطوبة في الجسم وتعزيز إشراقة البشرة.

شاي الأعشاب البارد: قم بتحضير شاي الأعشاب الطبيعية مثل النعناع أو البابونج واتركه حتى يبرد. شاي الأعشاب يحتوي على مضادات الأكسدة التي تعزز صحة البشرة وترطبها.

عصير الخيار: قم بخلط خيارة مقشرة ومقطعة إلى قطع صغيرة في الخلاط مع قليل من الماء. صفي العصير واشربه. الخيار يحتوي على نسبة عالية من الماء والمغذيات التي تساعد في ترطيب البشرة وتهدئتها.

عصير الألوفيرا: استخرج جل الألوفيرا من ورقة النبات واخلطه في الخلاط مع ماء بارد. يحتوي عصير الألوفيرا على خصائص الترطيب والتهدئة التي تساعد في ترطيب البشرة وتعزيز صحتها.

تذكر أن استهلاك هذه المشروبات يجب أن يكون جزءًا من نظام غذائي صحي ومتوازن للحصول على أفضل النتائج. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن تتبع عادات العناية الشخصية الأخرى مثل استخدام واقي الشمس وتنظيف البشرة بانتظام للحفاظ على بشرة صحية ورطبة