جريدة الديار
الإثنين 24 يونيو 2024 06:22 صـ 18 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

جالاتا سراي يتنافس مع أندية تركية على ضم النني ومحمد عبد المنعم

يبدو أن نادي جالاتا سراي التركي يواجه منافسة شديدة من ناديين تركيين آخرين للتعاقد مع محمد النني، لاعب وسط أرسنال الإنجليزي، الذي سيغادر الجانرز رسمياً بعد نهاية الموسم الكروي الجاري 2023-2024. إضافة إلى ذلك، يستهدف جالاتا سراي ضم محمد عبد المنعم، مدافع النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

هل يضم جالاتا سراي النني وعبد المنعم في الميركاتو الصيفي؟

وفقاً لتقرير نشرته صحيفة "أقسام" التركية، يمتلك محمد النني ثلاثة عروض من أندية تركية، تمهيداً للانتقال إلى أحدها في فترة الانتقالات الصيفية. يأتي ذلك بعد أن أعلن النني رحيله الرسمي عن أرسنال عقب مباراته الأخيرة في الدوري الإنجليزي يوم الأحد.

3 أندية تركية ترغب في ضم النني

أشارت الصحيفة إلى أن جالاتا سراي يتنافس على ضم محمد النني مع ناديي طرابزون سبور وبشكتاش، بعد إعلان رحيله عن أرسنال. بالإضافة إلى ذلك، يسعى جالاتا سراي للتعاقد مع محمد عبد المنعم، مدافع الأهلي، لتعزيز صفوفه.

عروض من دوريات الخليج وإنجلترا

يملك محمد النني أيضاً عروضاً من دوريات الخليج، لكنه يفضل انتظار وصول عرض إنجليزي مناسب للاستمرار في الدوري الإنجليزي الممتاز بدلاً من الانتقال إلى دوري آخر.

منافسة موناكو وجالاتا سراي على ضم عبد المنعم

وفي سياق متصل، كشفت تقارير صحفية عن وجود منافسة بين موناكو الفرنسي وجالاتا سراي التركي للتعاقد مع محمد عبد المنعم، مدافع الأهلي. ورغم الشائعات، يبدو أن موناكو لا يسعى لضم محمد النني في الصيف المقبل، بل يركز على عبد المنعم فقط.