جريدة الديار
الأحد 23 يونيو 2024 03:06 مـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

وكيل التعليم ببني سويف يجتمع بمديري الإدارات في الخامسة صباحاً

تعليم بني سويف
تعليم بني سويف

عقد هاني عنتر وكيل وزارة التربية والتعليم ببني سويف إجتماعا في الخامسة صباحاً وقبل بدء تسليم الأسئلة .. في إطار المتابعة المستمرة لأعمال امتحانات الشهادة الاعدادية ..

مع مديري الإدارات التعليمية وذلك بحضور الدكتور هاني رجائي وكيل المديرية ومحمد رمضان مدير عام التعليم العام والدكتور ربيع محمد أمين مدير عام الشؤون التنفيذية وأشرف عبد العليم مدير إدارة الأمن والدكتورة رباب حامد مدير إدارة المتابعة ..

وذلك لمناقشة إيجابيات وسلبيات الفترة الماضية من امتحانات الشهادة الاعدادية والتي انطلقت السبت 18 مايو الجاري وتختتم غداً الخميس 23 من نفس الشهر ..

والعمل على تعزيز الإيجابيات ومعالجة السلبيات لخروج الإمتحانات بالشكل المطلوب ..

وخلال الاجتماع نوه وكيل الوزارة بضرورة مواصلة الالتزام بالضوابط والتعليمات الخاصة بتنظيم الامتحانات

من خلال التواصل المستمر على مدار الساعة بغرفة العمليات الرئيسية بالمديرية لمتابعة سير الامتحانات وتذليل كافة العقبات التي تواجه اللجان وتقديم الدعم الفني والحلول السريعة لأي مشكلة طارئة تواجه الطلاب

مشدداً على حظر اصطحاب التليفون المحمول أو أي أجهزة إلكترونية حديثة تساعد على الغش داخل اللجان سواء مع الطلاب أو المشاركين في أعمال الامتحانات ..

مؤكداً على عدم التهاون في تطبيق القانون والقرارات الوزارية بشأن حالات الغش والشغب وذلك لتحقيق الانضباط أثناء أداء الطلاب الامتحان

كما طالب وكيل الوزارة بضرورة التواصل مع غرفة العمليات بالمديرية في حالة وجود شغب لإبلاغ الأمن واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه مثيري الشغب حرصاً على سلامة المعلمين والطلاب.

موضوعات متعلقة