جريدة الديار
الأحد 16 يونيو 2024 05:02 مـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

إصابة 11 شخصًا في تصادم 3 سيارات بصحراوي البحيرة

ارشفيه
ارشفيه

شهد طريق القاهرة - الإسكندرية الصحراوي، اتجاه الإسكندرية، اليوم الخميس، وقوع حادث تصادم بين 3 سيارات، مما نتج عنه إصابة 11 شخصا بكدمات وسحجات متفرقة في أنحاء الجسم، وتم نقل المصابين إلى مستشفى وادي النطرون التخصصي لتلقي العلاج اللازم.
وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، إخطارًا من مأمور مركز شرطة وادي النطرون، يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وسيارتين على الطريق الصحراوي القاهرة - الإسكندرية عند الكيلو 76 اتجاه الإسكندرية، مما أسفر عن إصابة 11 شخص بإصابات متفرقة في أنحاء الجسم، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج.
وأسفر الحادث عن إصابة: م.ع، 35 عاما، مقيم محافظة المنوفية، م.خ، 32 عاما، مقيم محافظة المنوفية، ع.ع، 33 عاما، مقيم محافظة المنوفية، ك.ح، 25 عاما، مقيم محافظة الإسكندرية، م.د، 28 عاما، مقيم محافظة الإسكندرية.

كما أصيب ع.م، 40 عاما، مقيم محافظة المنوفية، ا.ك، 27 عاما، مقيم محافظة المنوفية، ا.م، 45 عاما، مقيم محافظة الإسكندرية، هـ.ح، 46 عاما، مقيم محافظة البحيرة، م.ع، 44 عاما، مقيمة محافظة الإسكندرية، س.م، 50 عاما، مقيمة محافظة الإسكندرية.

وتم نقل المصابين بعدد من سيارات الإسعاف التي انتقلت إلى مكان الحادث لنقل المصابين إلى مستشفى وادي النطرون التخصصي لتلقي العلاج اللازم، وجار عمل الإسعافات الأولية والفحوصات الطبية اللازمة للمصابين، وتحرر المحضر بالواقعة، وتولت جهات التحقيق التي باشرت التحقيقات في الحادث للوقوف على أسبابه وملابساته.