جريدة الديار
الإثنين 17 يونيو 2024 02:13 مـ 11 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

عضو مجلس إدارة اتحاد شباب المصريين بالخارج يطالب بمطار مدني في محافظة المنيا

شريف النسيري
شريف النسيري


طالب شريف النسيري عضو مجلس إدارة اتحاد شباب المصريين بالخارج، بإنشاء مطار مدني في محافظة المنيا، والتي تضم نحو 6 ملايين مواطن.
جاء ذلك خلال كلمته فى ختام فعاليات ملتقى شباب الاتحاد الذى عقد تحت عنوان "مكافحة الهجرة غير الشرعية وتأهيل الشباب لسوق العمل الدولى" بحضور الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة و النائب الدكتور محمود حسين رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب ورئيس الإتحاد وأعضاء مجلس الإدارة .
وأضاف أن المطار سيخدم المنطقة الصناعية، بالإضافة لثلاثة محافظات هي المنيا وبني سويف والفيوم مشيرا إلى أن هناك نحو 1.5 مليون مواطن من المنيا يعملون بالخارج.
وأشار إلى أن اتحاد شباب المصريين بالخارج، نشأ على حب الوطن بقيادة النائب الدكتور محمود حسين رئيس الاتحاد ليكونو خط الدفاع الأول عن مصر، وكانت الاستحقاقات الدستورية وخاصة انتخابات ٢٠٢٤ واجب وطنى جديد للدفاع عن وطن غالى والوقوف خلف زعيم قائد ملهم محب لمصر ولشعبها يعمل ليل نهار دون كلل أو ملل أنه القائد والزعيم الرئيس عبد الفتاح السيسى.
و أضاف قائلا : يوم جديد من الأيام الخالدة فى تاريخ إتحاد شباب مصر.. تكتمل فرحتنا بحضوركم اليوم.. مزيدا للفرحة الغامره التى ملأت قلوب مجلس ادارة الاتحاد بالملتقى الأول لإتحاد شباب المصريين بالخارج؛ والذى اخترنا عنوانا له.. مكافحة الهجرة غير الشرعية وتأهيل الشباب المصرى لسوق العمل الدولى.
وتابع قائلا : أننى كمقيم خارج مصر لأكثر من ١٥عام تدرجت فى عدد من الوظائف القيادية ثم انتقلت للعمل بالاستثمار خارج مصر واستثمرت تلك الخبرات؛ وافتتحت العديد من المشروعات داخل وطنى الغالى مصر.
تتمثل خلاصة تجربة حياتى فى ان من يريد ان يسافر خارج مصر يجب ان يتسلح بأدوات كثيره كى يعيش الحياة التى يريدها .
واضاف قائلا : اتحاد شباب المصريين بالخارج نشأ على حب الوطن وتجمعنا بقيادة النائب الدكتور محمود حسين رئيس الاتحاد لكى نكون خط الدفاع الأول عن مصر ونماذج مشرفه للوطن كانت الاستحقاقات الدستوريه وخاصة الانتخابات الاخيره ٢٠٢٤ واجب وطنى جديد للدفاع عن وطن غالى والوقوف خلف زعيم قائد ملهم محب لمصر ولشعبها يعلم ليل نهار دون كلل أو ملل أنه القائد والزعيم الرئيس عبد الفتاح السيسى.
واضاف قائلا : تجمعنا فى السعودية على قلب رجل واحد المواجهة الشائعات وإيصال المعلومات الصحيحة لكل ابناء مصر فى المملكة العربية السعودية فى المزارع والمصانع وعلى المقاهى وأماكن تجمعاتهم حولنا الانتخابات الرئاسيه لعُرس مصر كنت ترى ابناء مصر كبار وصغارا وهم يتهافتون للحضور إلى اللجنة الانتخابيه بالرياض أو بجده وكلهم شوق لكى يبهروا العالم نحمد الله أن ما نقلته وكالات الانباء العالميه كان مفخرة لنا وان ما تم من أبناء مصر فى الخارج كان حديث العالم بأسره وبداية قوية لتحفيز ابناء مصر فى الخارج ونعد حضراتكم جميعا أننا مستمرين بإذن الله فى تنفيذ الأفكار الخلاقه لخدمة أبناء مصر فى الخارج وربطهم بنصرنا الغاليه وشبابها العظيم تحيا مصر.