جريدة الديار
الجمعة 21 يونيو 2024 04:30 مـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

حورية فرغلي تثير الجدل: ليس لدى مانع من استئجار رحم

حورية فرغلي
حورية فرغلي

كشفت الفنانة حورية فرغلى أنها ليس لديها ما يمنع من استئجار رحم حتى يتحقق لها حلم الإنجاب.

وقالت حورية فرغلى، ببرنامج "البيه والهانم" المذاع على قناة "القاهرة والناس"، إنها لا تمانع من استئجار رحم عند رغبتها في الإنجاب، ولا تجد في الأمر أي حُرمة، خاصة بعدما خضعت لعملية استئصال رحم العام الماضي.

وقد أثارت الفنانة حورية فرغلي، حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، عندما نشرت صورة لها عبر منصة السوشيال ميديا لتبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وكتبت عليها تعليقا أثار قلق الجميع.

وشاركت الفنانة حورية فرغلي مع جمهوريها ومتابعيها، صورة لها، في أحدث ظهر عبر السوشيال ميديا، مثيرة حالة من الجدل الواسع بتعليقها على الصورة، حيث نشرت الصورة من خلال منصة «إنستجرام» لتبادل الصور والفيديوهات، وعلقت عليها: “حسبي الله ونعم الوكيل في اللي دمر حياتي”.

وظهرت حورية فرغلي في أحدث ظهور لها هي ترتدي فستانا باللون الأبيض وسط أجواء الربيع، وعلقت على الصورة: «أنا مش هقول غير حسبنا الله ونعم الوكيل في اللي دمر حياتي».

وبمجرد نشر الفنانة حورية فرغلي صورتها مع التعليق المثير للقلق، تفاعل معها الكثير من جمهورها ومتابعيها عبر «إنستجرام»، بتعليقات إيجابية متمنين لها التوفيق في حياتها وأن تنال السعادة وراحة البال، والبعض الآخر بات يتساءل عما يحدث معها.

وجاءت التعليقات: “يا حبيبتي إنتي قمر في كل حالاتك”، "إنتي ليه شايفاها متدمرة أكيد إنتي في خير، متعرفيش ربنا شال عنك إيه،

قولي الحمد لله وما أخذ الله منك إلا ليعطيكِ أجمل وأكثر مما أخذ، كوني حسنة الظن بالله أكثر".