جريدة الديار
الجمعة 21 يونيو 2024 08:07 صـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

نجم ليفربول السابق يطالب النادي بإجراء غريب تجاه محمد صلاح

محمد صلاح
محمد صلاح

طالب لاعب ليفربول السابق مارك لورينسون، النادي الإنجليزي بالسماح لنجم الفريق محمد صلاح بالرحيل، في حال أراد اللاعب المصري ذلك هذا الصيف.

وألمح صلاح إلى بقائه مع ليفربول في الموسم المقبل تحت قيادة المدرب الهولندي الجديد أرني سلوت، لكنه مر بفترة صعبة في النصف الثاني من الموسم، خصوصا عقب شفائه من إصابة تعرض لها في كأس الأمم الأفريقية.

ويعتقد لورينسون أن اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا، والذي سجل 211 هدفًا لليفربول، سيغادر النادي، مشيرًا إلى أن صلاح بحاجة إلى فريق جديد.

وقال لورينسون في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور": "لدي شعور بأن محمد صلاح سيرحل، أعتقد أن السعودية ستكون المكان المنطقي بالنسبة له للانتقال إليه. لم يعد كما كان منذ عودته من كأس الأمم الأفريقية، ويمكنك أن ترى في نهاية الموسم أنه بدا منزعجًا بعض الشيء، لا يبدو أنه اللاعب نفسه".

وأضاف: "إذا تمكن ليفربول من الحصول على 100 مليون جنيه إسترليني من الدوري السعودي، فأعتقد أنني سأقبل ذلك بالنظر إلى الظروف. لقد كان صلاح رائعًا للغاية مع ليفربول على مر السنين، لكن يبدو أنه قد يحتاج إلى تغيير النادي وأنا شخصيًا سأفعل ذلك.. لا تقف في طريق ذلك احتراما له".

لكن لورنسون مصّر على بقاء المهاجم داروين نونيز في النادي، ويعتقد أن المدرب الجديد سلوت سيجري محادثة سريعة مع نجم بنفيكا السابق لحثه على البقاء.

وتابع لورينسون: "سأحتفظ بالتأكيد بداروين نونيز، لأنه يخيف المدافعين. إنه لا يسجل ما يكفي من الأهداف مع الفرص التي تتاح له، لكنه سريع للغاية وهذا يساعد المهاجمين الآخرين حيث أن هناك مساحة أكبر للعب بوجوده".

وأردف: "أنا متأكد من أن سلوت سيتحدث معه في اليوم الأول ويخبره أنه ضمن خططه. إذا أتيت إلى هذا المنصب، فسوف تحاول الاحتفاظ بكل واحد من اللاعبين الذين تعتقد أنهم سيذهبون".

وواصل: "تعرف ما يقوله بعض المشجعين.. يقولون إنه لن يسجل أبدًا وما إلى ذلك، ولكن هناك جوانب أخرى. سيريد سلوت كل من لديه وربما لاعبين آخرين، لذا يجب عليهم بالتأكيد الاحتفاظ بنونيز".