جريدة الديار
الأحد 23 يونيو 2024 01:54 مـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

تعرف علي كليات الجامعة الحاصلة على اعتماد هيئة ضمان الجودة

جامعة الأزهر
جامعة الأزهر

تعرف علي كليات الجامعة الحاصلة على اعتماد هيئة ضمان الجودة ..

جاء ذلك حيث قدَّم مجلس جامعة الأزهر في اجتماعه الشهري الذي عقد اليوم برئاسة فضيلة الدكتور سلامة جمعة داود رئيس الجامعة التهنئة إلى كليات الجامعة بالقاهرة والأقاليم التي حصلت على شهادة الاعتماد أو تجديد الاعتماد أو الاعتماد البرامجي .. وبتلك المناسبة قدم مجلس جامعة الأزهر التهنئة ..

يجدر بالذكر أن مجلس إدارة هيئة ضمان جودة التعليم والاعتماد في اجتماعه الأخير صدَّق على تجديد اعتماد كلية اللغة العربية بالقاهرة، وكلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنات بالإسكندرية ..

كما صدق المجلس أيضًا على اعتماد كلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنات بالزقازيق، وكلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنات بكفر الشيخ.

إضافة إلى ذلك تم منح الاعتماد البرامجي لكليات اللغات والترجمة بنين بالقاهرة، والعلوم بنات بالقاهرة، والدراسات الإنسانية للبنات بالقاهرة.

وقامت الدكتوره راجية طه، نائب رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد للتعليم الأزهري، بتسليم عمداء الكليات المعتمدة شهادات الاعتماد خلال مجلس الجامعة.

كما قام الدكتور علاء جاد الكريم عثمان، عميد كلية العلوم بنين بأسيوط، بمنح فضيلة الدكتور سلامة جمعة داود، رئيس الجامعة، درع الملتقى التوظيفي لخريجي الكلية؛ لدعم فضيلته للملتقى، تنظيمه تحت رعايته.

كما قدم مجلس الجامعة التهنئة ، للدكتور محمد صابر عرب وزير الثقافة الأسبق بحصولة علي جائزة النيل، لعام 2024 م.