جريدة الديار
الجمعة 14 يونيو 2024 03:17 صـ 8 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

قرار عاجل بشأن تصالح مرتضى منصور مع عبد الناصر زيدان

مرتضى منصور
مرتضى منصور

قدم محامي المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، لهيئة محكمة جنح الاقتصادية ما يفيد بالتنازل عن الدعوى القضائية المقامة ضد الإعلامي الرياضي عبد الناصر زيدان في اتهامه بالسب والقذف.

وقضت المحكمة الاقتصادية، بوقف تنفيذ العقوبة على الإعلامي الرياضي عبد الناصر زيدان في الدعوى القضائية المقامة ضده من رئيس نادي الزمالك الأسبق مرتضى منصور، ويتهمه فيها بالسب والقذف وتعمد الإزعاج عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأصدرت، محكمة شمال الجيزة، حكمها بتغريم المستشار مرتضى منصور مبلغ 400 الف جنيه كتعويض للمحامى محمد عثمان محامي الأهلي لاتهامه بالسب والقذف فى حق المجني عليه.

وقال عثمان في تصريح صحفى أنه سوف يطعن على الحكم الصادر امام محكمة الاستئناف لزيادة مبلغ التعويض ، لافتا إلى أن هناك حوالى 20 قضيه مدنى وجنائى منظورين امام المحاكم ضد مرتضى منصور.

كما قررت محكمة جنح القاهرة الاقتصادية تأجيل 8 دعاوى ضد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، مقامة ضده من ممدوح عباس ومحمد عثمان مستشار النادي الأهلي وهاني العتال وعبد الناصر زيدان بتهمة السب والقذف لجلسة 28 مايو

وفي قضية أخرى، أصدرت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، حكمها بالبراءة على المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، في قضية جديدة متهم فيها بسب وقذف موظفة عمومية بإحدى الجهات الرقابية.

وقدمت الموظفة العديد من البلاغات ضد مرتضى منصور، ومنها هذا البلاغ والمقيد برقم 11529 لسنة 2021 العجوزة والمقيد برقم حصر وارد مالية 1794 لسنة 2023 جنح مالية، لاتهامه لها بحصولها على رشوة أثناء قيامها بالتفتيش على أعمال نادي الزمالك.