جريدة الديار
السبت 13 يوليو 2024 07:30 مـ 7 محرّم 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

حالة المرور.. كثافات مرتفعة على طريقي الأوتوستراد وصلاح سالم

تشهد حالة المرور الآن في القاهرة كثافات مرورية مرتفعة على طريق الأوتوستراد في مناطق طرة بالاتجاه القادم من 15 مايو باتجاه المعادي ومدينة نصر.

كما تشهد حالة المرور في القاهرة كثافات مرورية مرتفعة أعلى كوبري بمناطق رمسيس بالاتجاهين القادم من العباسية باتجاه الزمالك والعكس، مع استقرار حالة المرور على مناطق مدينة نصر والزمالك وصولا للدقي والمهندسين.

أيضا تشهد حالة المرور اليوم كثافات مرورية مرتفعة في شارع القصر العيني بمناطق السيدة زينب، وكورنيش النيل بالقصر العيني، مع استقرار حالة المرور على مناطق المعادي وماسبيرو على طريق الكورنيش.

وعن حالة المرور اليوم في القاهرة يشهد طريق صلاح سالم استقرار في حالة المرور بمناطق مصر الجديدة وأيضا مناطق القلعة وبطء في الحركة في السيدة عائشة، مع كثافات مرورية مرتفعة على بمناطق العباسية بالاتجاهين القادم والمتجه إلى مطار القاهرة.

وتستقر حالة المرور اليوم في القاهرة على كوبري 15 مايو وكذا مناطق وسط العاصمة مع استقرار الحالة المرور في مناطق شرق القاهرة والقاهرة الجديدة ومناطق مدينة نصر ومصر الجديدة.

وقالت مصادر لـ صدى البلد إن حالة المرور تشهد استقرارا بالنسبة للمسافرين بين المحافظات المختلفة بدون وجود بلاغات تؤثر على الحركة العامة حيث لم ترصد غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور، ثمة مؤثرات على حركة المركبات على الطرق الصحراوية والسريعة، مشيرا إلى استقرار حركة المركبات المسافرة بين المحافظات والقاهرة منذ ساعات الصباح الأولى، مع وضوح الرؤية على الطرق الصحراوية.

وأفادت المصادر باستقرار حالة المرور على طريقي القاهرة -الإسكندرية الصحراوي والزراعي، وكذلك طريق العلمين الصحراوي، والطريق الساحلي الدولي، وكذا طريق الفيوم الصحراوي ومحوري الضبعة وروض الفرج، وطريق الواحات الصحراوي، ومحور شبرا -بنها الحر، للمسافرين بين محافظات الوجه البحري والقاهرة والجيزة.

كما تستقر حالة المرور على طريق أسيوط الصحراوي الغربي وأيضا طريق الكريمات الصحراوي الشرقي، وطريق القطامية -العين السخنة، وأيضا طريق الزعفرانة - رأس غارب - الغردقة، وطريق قنا - سفاجا وطريق القصير - مرسى علم، وكافة الطرق في جنوب سيناء، مع استقرار الحالة على طريقي السويس والإسماعيلية الصحراوي، وأيضا طريق بلبيس الصحراوي بالشرقية.