جريدة الديار
الجمعة 21 يونيو 2024 06:19 مـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

متفوقا على صلاح.. تريزيجيه هداف تصفيات كأس العالم

يُقدم محمود حسن "تريزيجيه" أداءً استثنائياً مع المنتخب المصري خلال تصفيات كأس العالم 2026، حيث يتصدر قائمة هدافي التصفيات الأفريقية برصيد 5 أهداف، متفوقاً على جميع اللاعبين.

إنجازات تريزيجيه:

هداف التصفيات: سجل تريزيجيه 5 أهداف في 5 مباريات لعبها خلال تصفيات كأس العالم 2026، ليصبح الهداف الأول للمنتخب المصري والهداف الأول في التصفيات الأفريقية.

كسر رقم صلاح: نجح تريزيجيه في كسر رقم النجم محمد صلاح كأكثر لاعب مصري تسجيلاً للأهداف في تصفيات كأس العالم، حيث كان صلاح قد سجل 4 أهداف في تصفيات النسخة الحالية و3 أهداف في النسخة الماضية.

ثنائية حاسمة: سجل تريزيجيه ثنائية مميزة في مرمى منتخب بوركينا فاسو، ليقود المنتخب المصري لتحقيق الفوز في المباراة والتقدم خطوة هائلة نحو التأهل لكأس العالم.

تألق لافت: تميز تريزيجيه بأدائه الرائع خلال المباريات، حيث أظهر مهاراته الفردية العالية وقدرته على التسجيل من مختلف الفرص.

أهمية أهدافه:

تأهل محتمل: لعبت أهداف تريزيجيه دورًا هامًا في حصول المنتخب المصري على 10 نقاط من أصل 5 مباريات، مما يجعله في مقدمة المجموعة ويتمتع بفرص كبيرة للتأهل لكأس العالم.

معنويات عالية: ساهمت أهداف تريزيجيه في رفع معنويات اللاعبين والجماهير المصرية، وخلق شعور بالتفاؤل بإمكانية تحقيق التأهل للمونديال..

يُعدّ تريزيجيه أحد أهم لاعبي المنتخب المصري خلال الفترة الحالية، وأرقامه المميزة في تصفيات كأس العالم 2026 تُظهر قدراته العالية وإمكانياته الكبيرة. وبفضل تألقه، أصبح المنتخب المصري قريبًا من تحقيق حلم التأهل لكأس العالم.