جريدة الديار
الأربعاء 19 يونيو 2024 11:59 مـ 13 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

حقيقة رحيل علي معلول وهذا بديله في الأهلي

هل يرحل علي معلول عن الأهلي؟ بدأ السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي وضع ملامح الفترة المقبلة في صفوف القلعة الحمراء، حيث طلب تدعيم عدد من المراكز خلال الميركاتو الصيفي.

من أبرز المراكز التي يرغب كولر في تدعيمها هو مركز الظهير الأيسر، حيث يرغب المدرب السويسري في ضم اللاعب يحيى عطية الله لخلافة علي معلول في الموسم الجديد.

بحسب التقارير الصحفية المتداولة، هناك رغبة من جانب مارسيل كولر بشأن عدم بقاء علي معلول في الموسم الجديد وتوجيه الشكر له، وذلك بعد الإصابة التي كان قد تعرض لها في وتر أكيلس.

ويرى كولر صعوبة الاستفادة من خدمات علي معلول في الفترة المقبلة وذلك بعد الإصابة التي تعرض لها وغموض موقفه بعد الإصابة، لذلك أوصى كولر إدارة الأهلى، بضرورة التحرك مبكراً لحسم صفقة يحيى عطية الله الظهير الأيسر لفريق سوتشي الروسي.

من هو بديل علي معلول؟

ويرغب المدرب السويسري في ضم نجم الكرة المغربية وذلك لامتلاكه خبرة كبيرة في القارة الأفريقية، حيث يضعه على رأس المرشحين في الموسم الجديد لتدعيم مركز الظهير الأيسر.

وسبق للاعب يحيى عطية الله صاحب الـ29 عاماً أن تألق مع فريق الوداد المغربي، قبل أن ينتقل بعد ذلك إلى الدوري الروسي، كما يعتبر من العناصر الهامة في صفوف المنتخب المغربي.

وهناك مفاوضات قد بدأت بين النادي الأهلى والمغربي يحيى عطية الله منذ فترة من خلال أمير توفيق مدير التعاقدات لحسم التفاصيل الخاصة الصفقة، وذلك في ظل رغبة مارسيل كولر في ضم بديل أجنبي للمحترف التونسي في الفترة المقبلة.

ويخطط النادي الأهلي للحصول على خدمات يحيى عطية الله لمدة 3 سنوات قادمة، بداية من فترة الانتقالات الصيفية القادمة.