جريدة الديار
الجمعة 21 يونيو 2024 06:53 صـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

صحة الإسكندرية تستعد لاستقبال امتحانات الثانوية العامة

دكتورة غادة
دكتورة غادة
الإسكندرية

قامت مديرية الشئون الصحية في إطار استعدادات مديرية الشئون الصحية بالإسكندرية لتقديم خدمات التأمين الطبي ب لجان الامتحانات للثانوية العامة والتي تبدأ يوم الإثنين المقبل ١٠ يونيو ٢٠٢٤ و تستمر حتى ٢٠ يوليو ٢٠٤.

صرحت الدكتورة غاد ندا وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية عن التعاون مع مديرية التربية و التعليم و هيئة التأمين الصحي -فرع شمال غرب الدلتا ومرفق الإسعاف بالإسكندرية في وضع خطة تأمين طبي متكاملة لضمان توفير الخدمات الطبية بجميع اللجان والتي يبلغ عددها ١٣٧ لجنة على مستوى محافظة الإسكندرية.

وقد أكدت على توفير فريق طبي بكل لجنة من لجان سير الامتحانات و لجان تقدير الدرجات وكذلك تواجد سيارات الإسعاف والمسعفين في نطاق لجان سير الامتحانات لضمان الاستجابة الفورية لأي حالة طبية طارئة.

كما أعلنت عن انعقاد غرفة العمليات بمديرية التربية والتعليم مع بداية الامتحانات و حتى انتهائها بحضور ممثل عن الفرق الطبية بمديرية الشئون الصحية لضمان التنسيق المستمر والمتابعة الدقيقة لأي مستجدات أو حالات طوارئ.

وتتقدم الدكتورة غادة ندا بتمنياتها لجميع طلاب الثانوية العامة بالنجاح والتوفيق و تؤكد على عمل جميع الفرق بكل جهد لضمان سلامة وصحة الطلاب و المراقبين وجميع العاملين خلال هذه الفترة الهامة.

موضوعات متعلقة