جريدة الديار
السبت 22 يونيو 2024 02:05 صـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

استدعاء عمرو دياب لسماع أقواله في واقعة صفع شاب

كشف مصدر قضائي، مطلع على تحقيقات النيابة حول حقيقة استدعاء الفنان عمرو دياب، لسماع أقواله في واقعة صفع شاب داخل إحدى الفنادق بالقاهرة.

وأكد المصدر، لصدى البلد أنه لم يصدر أي قرار حتى الآن بشأن استدعاء الفنان عمرو دياب لسماع أقواله في واقعة صفع شاب داخل إحدى الفنادق بالقاهرة.

وأضاف المصدر، أنه تم صرف الشاب من سراي النيابة بعد سماع أقواله، واتهام الفنان عمرو دياب بالتعدي عليه وصفعه أمام الجميع.

وأكد المصدر، أنه تم استعجال تحريات المباحث للوقوف على ملابسات الواقعة، وحقيقة حدوثها، لبيان ما إذا كانت اقوال الشاب مطابقة بتحريات المباحث والفيديو الموثق داخل الفندق.

أمرت جهات التحقيق بصرف الشاب صاحب واقعة الصفع في إحدى الحفلات بالقاهرة على يد الفنان عمرو دياب من سرايا النيابة بعد السماع إلى اقواله.

كشف مصدر أمني، أن محامي الفنان عمرو دياب، حرر محضرا ضد شاب يتهمه فيه بالتعدي على موكله بالقاهرة الجديدة.

وأوضح المصدر، أن محامي الفنان عمرو عمرو دياب، حرر محضر ضد شاب يفيد بتعدي الأخير على موكله بعدما حاول التقاط صور سيلفي معه، في إحدى الحفلات داخل فندق بالقاهرة.

وقرر الفنان عمرو دياب غلق جميع التعليقات عبر الحسابات الرسمية الخاصة به على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، خاصة “فيسبوك”، وذلك بعد واقعة صفعه لمعجب فى حفل زفاف.

ويأتى قرار عمرو دياب المفاجئ منعا لتعرضه إلى بعض التعليقات غير اللائقة عبر حساباته المختلفة من قبل متابعيه كرد فعل على ما حدث بسبب فيديو الصفعة الشهير، والذى أصبح حديث السوشيال ميديا فى الساعات القليلة الماضية.

وتصدر اسم الفنان عمرو دياب محرك البحث العالمي “جوجل” بعد قيامه بصفع أحد المعجبين خلال حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي، الذي أحياه ليلة أمس، الجمعة 7 مايو.

وتداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي “إكس” فيديو يظهر فيه معجب وهو يحاول التقاط صورة مع الفنان عمرو دياب ليقوم الفنان بصفعه على وجهه، الأمر الذى أثار غضب رواد “إكس" وعدد من الفنانين.