جريدة الديار
السبت 20 يوليو 2024 04:21 مـ 14 محرّم 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

محافظ الجيزة يتفقد محوري المريوطية والمنصورية

أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة على اهتمام الدولة وقيادتها برفع مستوى معيشة المواطنين وتحسين الخدمات المقدمة لهم بمختلف القطاعات.

جاء ذلك خلال جولة المحافظ لتفقد أعمال التطوير الجارية بقطاعات محور المريوطية والمنصورية، حيث حرص المحافظ على الحديث مع المواطنين من المارة وقائدي المركبات للتعرف على مدى رضائهم عن الأعمال ومناقشة أراءهم واقتراحاتهم في ذات الصدد.

كما اصطحب راشد عدداً من المواطنين من قاطني المنطقة في جولة لتفقد أعمال المخطط المروري الجديد بالمنطقة الواقعة بين كوبري فلفلة وتقاطع المريوطية مع الطريق الدائري.

حيث استعرض المحافظ تفاصيل المخطط ودوره فى القضاء على العشوائية المرورية وتسهيل حركة وإنتظار المركبات دون إعاقة الحركة المرورية.

كما أوضح محافظ الجيزة أن الأعمال تأتي في إطار حرص الدولة علي رفع كفاءة وتطوير الطرق والمحاور المرورية المؤدية للمتحف المصري الكبير والمناطق الأثرية ورفع كفاءة المناطق المحيطة.

حيث أكد المواطنين على الفارق الذي تحدثه الأعمال من حيث تحقيق السيولة المرورية والتخفيف من معاناتهم بسبب التلوث والضوضاء الناتجة عن المواقف العشوائية والتكدسات المرورية سابقا.

وعبر المواطنون عن سعادتهم وإعجابهم بالأعمال، والمستوى الحضاري الذي انتقلت إليه المناطق المطلة على المحاور المذكورة، مبدين استعدادهم للتعاون والمساهمة فى إجراءات الحفاظ عليها واستدامتها.