جريدة الديار
السبت 22 يونيو 2024 02:31 صـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

مفاجأة كبرى بموافقة كولر.. رحيل كهربا عن الأهلي

كشف الإعلامي محمد الليثي عن مفاجأة كبيرة في النادي الأهلي، حيث أبدى مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، ترحيبه بفكرة رحيل اللاعب محمود عبد المنعم كهربا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

في تصريحات عبر برنامجه على إذاعة «أون سبورت إف إم»، أوضح محمد الليثي أن رئيس النادي محمود الخطيب، بالتعاون مع لجنة التخطيط، ناقشوا مع كولر عدة قضايا تتعلق بفريق الكرة. خلال الجلسة، تم طرح فكرة رحيل كهربا، ووافق المدرب السويسري على هذه الفكرة.

كولر: رحيل كهربا لن يؤثر كثيرًا

وذكر الليثي أن كولر قال إن رحيل كهربا لن يكون له تأثير كبير على الفريق، مشيرًا إلى أن الأهلي يمتلك خيارات هجومية أخرى، منها وسام أبو علي، بالإضافة إلى المهاجم الأجنبي الذي يقترب الأهلي من التعاقد معه، وغالبًا سيكون محمد كانوتيه، مهاجم منتخب بوركينا فاسو.

عروض خليجية لكهربا

وأكد الليثي أن كهربا لديه عروض من أندية خليجية، وفي حال وصولها بشكل رسمي ومغري، سيتم الموافقة على إحداها نظرًا لترحيب المدير الفني بذلك.

الفرق بين طلب الرحيل وعدم الممانعة

وأضاف الليثي: "كولر لم يطلب بشكل صريح رحيل كهربا، لكنه لا يمانع في حال تلقيه عرضًا رسميًا. هذا يختلف عن لاعبين آخرين يرفض كولر رحيلهم تمامًا، مثل إمام عاشور، بينما يبدي مرونة في رحيل بعض اللاعبين الآخرين، منهم كهربا."