جريدة الديار
الثلاثاء 23 يوليو 2024 05:51 صـ 17 محرّم 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

رئيس مركز ومدينة طور سيناء يعقد اجتماعا موسعاً بمديرى الإدارات

عقد على حماده رئيس مركز ومدينة طور سيناء بحضور أحمد الحضري نائب رئيس المدينة وسهير عبدالعاطي النائب الثاني للمدينة والسيد خالد سكرتير المدينة ومديري الإدارات ورؤساء القطاعات.
اجتماعا موسعاً لمتابعة العمل داخل الوحدة المحلية لمركز ومدينة طور سيناء.

وأكد على ضرورة متابعة تنفيذ المشروعات التى تخص المدينة والتى تتطرح وتنفذ من خلال مديريات ٱخرى والإدارة الهندسية هى الجهة المشرفة على هذه المشروعات وعليها عمل داتا كاملة عن المشروع ونسبه التنفيذ والجهة المنفذه .

كما طلب رئيس المدينة من المركز التكنولوجى ، المتابعة مع كافة الإدارات وإنهاء الطلبات المقدمة من المواطنين .

كما تم عرض موقف المتغيرات المكانية وشهادة البيانات الخاصة بالتصالح .

وشدد رئيس المدينة لقسم الكهرباء والمشروعات ورؤساء القطاعات عدم السماح لكل من شركة المياه والكهرباء والتليفونات بقطع الطريق أو الرصيف الا بعد الرجوع لمجلس المدينة ، وفى حال قيام ٱى من هذه الجهات بالتعامل فى أحياء المدينة دون الرجوع لمجلس المدينة سوف يتم إتخاذ اللازم .

كما شدد رئيس المدينة على رؤساء القطاعات متابعة النظافة المستمرة ، ووضع خطة عمل خلال فترة أيام العيد مع الإهتمام بالمساحات الخضراء والتنسيق مع المقاول المسؤول عن تلك الزراعات .

وخلال الإجتماع ، طلب رئيس المدينة من كافة الإدارات المعنية بالعمل مع المواطن التعامل الحسن وعدم التباطىء فى إنهاء إجراءات طلب المواطن .
كما طالب على حماده رئيس المدينة ، من المركز التكنولوجى تقرير عن كافة المعاملات المعلقة على منظومة المركز حتى تقوم كل إدارة بإنهاء الطلبات .

وفى نهاية الإجتماع طلب رئيس المدينة من الجميع العمل كفريق واحد.