جريدة الديار
السبت 20 يوليو 2024 03:50 مـ 14 محرّم 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

كولر يوافق على رحيل 5 لاعبين بالأهلي هذا الموعد

شارك الإعلامي أحمد حسن، منشورا عن موافقة مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على رحيل 5 لاعبين، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب: “ كولر وافق على رحيل 5 لاعبين ولكن طلب أن ينتظر حتى نهاية الموسم خاصة أن بعضهم قد يحصل علي فرصة ويشارك أساسياً فى ظل تبقى 19 مباراة للاهلي في مسابقة الدورى”.

وأعرب مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز الذي حققه الأهلي على فاركو أمس ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وقال كولر خلال المؤتمر الصحفي: واجهنا صعوبة في مباراة اليوم أمام فاركو بسبب غياب 18 لاعبًا عن تدريبات الفريق في الفترة الماضية لتواجدهم مع المنتخبات الوطنية.

وأضاف المدير الفني: اللاعبون الدوليون لم يحصلوا على راحة، الأهلي لديه رقم كبير، كان متواجدًا في المنتخب الوطني، ومن الطبيعي أن يتأثر الفريق في مباراة اليوم.

الأهلي يخوض مباريات متتالية

وأوضح كولر أن الأهلي يخوض مباريات متتالية خلال فترة زمنية قصيرة في الفترة المقبلة، وعقب 3 أيام سيعود الفريق من جديد إلى الإسكندرية لمواجهة الاتحاد، ولهذا سأطالب اللاعبين بالاستشفاء الجيد للمباراة، كما أكد اتباع سياسة التدوير في المباريات المقبلة.

وأشار كولر إلى أن إهدار الفرص لا يقتصر على لاعب معين، وأن الجماهير تترقب تسجيل كل فرصة ولكن كرة القدم يوجد بها إهدار الفرص ولا يلام لاعب معين.

ولفت إلى أنه يسعى مع اللاعبين إلى استغلال الفرص والتسجيل في المباريات.