جريدة الديار
الأحد 21 يوليو 2024 01:02 مـ 15 محرّم 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

غرامة فورية على السباحة بالملابس الداخلية في شواطئ الغردقة

تستعد مدينة الغردقة لاستقبال الآلاف من الزوار من مختلف المحافظات خلال عيد الأضحى المبارك.

وتشهد شواطئ المدينة الساحلية إقبالاً كبيرًا من المواطنين الذين يهربون من درجات الحرارة المرتفعة للاستمتاع بأجواء البحر.

وأكملت الأجهزة التنفيذية بمحافظة البحر الأحمر جميع الاستعدادات اللازمة لضمان راحة وسلامة الزوار.

تعليمات صارمة للمحافظة على الشواطئ

أصدرت إدارة شاطئ العائلات - النادي الاجتماعي سابقًا - التابع لديوان عام محافظة البحر الأحمر تعليمات واضحة للمواطنين، تتضمن عدم السباحة بالملابس الداخلية، حيث أن مخالفة هذه التعليمات تعرض صاحبها لغرامة فورية قدرها 100 جنيه.

وتهدف هذه التعليمات للحفاظ على الصورة البصرية للشواطئ وضمان تجربة ممتعة للجميع. بالإضافة إلى ذلك، تم التشديد على منع رمي القمامة على الشواطئ أو داخل مياه البحر، ومنع وضع الكراسي داخل المياه أو استخدام البالغين لألعاب الأطفال الموجودة بالشواطئ.

تنوع الشواطئ في الغردقة

تتميز الغردقة بوجود ثلاثة شواطئ عامة تديرها إدارة النادي الاجتماعي، ويرأس مجلس إدارتها سكرتير عام محافظة البحر الأحمر. بالإضافة إلى ذلك، تتواجد أعداد كبيرة من الشواطئ الخاصة والشواطئ المفتوحة التي تستقبل العديد من المواطنين رغم قلة الخدمات فيها. هذا التنوع في الشواطئ يجعل من الغردقة وجهة مفضلة للعائلات والأفراد الذين يبحثون عن الاسترخاء والترفيه في أجواء بحرية منعشة.

اهتمام كبير بالنظافة والسلامة

تولي إدارة الشواطئ اهتمامًا كبيرًا بالنظافة والسلامة، حيث يتم توجيه المواطنين لاتباع إرشادات النظافة والمحافظة على البيئة. يأتي ذلك في إطار الجهود المستمرة للحفاظ على جمال الشواطئ وتوفير بيئة آمنة ونظيفة للزوار. تسعى إدارة النادي الاجتماعي لتقديم أفضل الخدمات لزوار الشواطئ، مع الالتزام بتطبيق القوانين والتعليمات الصارمة لضمان سلامة الجميع.

في الختام، تستعد مدينة الغردقة لاستقبال الزوار خلال عيد الأضحى المبارك بإجراءات مكثفة واهتمام كبير بتوفير بيئة نظيفة وآمنة للجميع. هذه الاستعدادات والتوجيهات تضمن تجربة ممتعة للزوار وتساهم في الحفاظ على جمال الشواطئ واستدامتها.