جريدة الديار
السبت 20 يوليو 2024 04:28 مـ 14 محرّم 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

تحرير 55 مخالفة تموينية لمخابز بلدية بالبحيرة في ثالث أيام العيد

جانب من الحملات
جانب من الحملات

واصلت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة البحيرة، برئاسة محمد عبد العال جاد الله، وكيل وزارة التموين، حملاتها التموينية على المخابز البلدية، وبمتابعة سمير البلكيمى، وكيل المديرية، ضمن حملات الرقابة على كافة المخابز البلدية بنطاق المحافظة والأسواق والمصانع الغير مرخصة خلال فترة الإجازات والعطلات الرسمية.

أسفرت الحملات بمركزي كوم حمادة والمحمودية عن ضبط 4 مخابز لإنتاجهم خبز ناقص الوزن، ومخبز قام بإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، وآخر توقف عن الإنتاج بدون إذن، كما تم تحرير 15 محضرًا لعدم الإعلان عن الأسعار، ومحضرين لعدم نظافة أدوات العجين.

وخلال حملات مماثلة بمركزى شبراخيت وكفر الدوار، تم ضبط 7 مخابز لإنتاجهم خبز ناقص الوزن، و6 مخابز توقفوا عن الإنتاج بدون إذن، و4 مخابز لإنتاجهم خبز غير مطابق للمواصفات، كما تم تحرير 3 محاضر لعدم الإعلان عن الأسعار، و3 محاضر لعدم نظافة أدوات العجين محضرين لعدم نظافة أدوات العجين.

وفى مركزي أبو المطامير والدلنجات تم ضبط 6 مخابز لإنتاجهم خبز ناقص الوزن، ومخبزين توقفا عن الإنتاج بدون إذن وآخر تصرف في 5 شكائر دقيق بلدى، ومخبزين توقفا عن الإنتاج بدون إذن، كما تم تحرير 4 محاضر لعدم نظافة أدوات العجين ومحضرين لعدم الإعلان عن الأسعار، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.