جريدة الديار
الأحد 28 يونيو 2026 05:16 صـ 13 محرّم 1448 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
لمحات سريعة في طقس اليوم الأحد منال عوض: إجراءات حاسمة ضد مخالفات البناء والتقصير الإداري بمطروح وحملات مكثفة لرفع كفاءة الخدمات بحلوان مصدر بالكهرباء يوضح حقيقة انفجار محطة محولات الهرم جامعة قناة السويس ووزارة الأوقاف توقعان بروتوكول تعاون لتعزيز الشراكة الأكاديمية والبحثية وخدمة المجتمع وزيرة التنمية المحلية والبيئة تتابع الآثار البيئية الناتجة عن حادث غرق صندل بميناء السد العالي شرق بأسوان جامعة بنها: فتح باب التقدم بالدراسات العليا إلكترونيا اعتبارا من أول يوليو ”هو احنا بناكل ايه؟” .. ضبط ربع طن لحوم وشاورما فاسدة داخل مخازن مطاعم في بنها واعظات الأوقاف يواصلن رسالتهن بـ26 قافلة دعوية ضمن مبادرة «صحح مفاهيمك» مركز الخدمة العامة بجامعة دمنهور يعقد فعاليات الدورة التدريبية ”الذكاء الاصطناعي بين النظرية والتطبيق” د. إيمان كريم : استراتيجيات متنوعة لتمكين ذوي الإعاقة من التكنولوجيا ودعم رواد الأعمال محافظ البحيرة ترفع درجة الاستعداد لانطلاق أكبر حملة للتبرع بالدم محافظ البحيرة تؤكد استمرار أعمال رفع تراكمات مقلب ”كوم بلاج” بإدكو للأسبوع الثاني على التوالي

محافظ الشرقية يحيل مديرة وحدة العزازي الصحية والأطباء والعاملين المتغيبين للتحقيق

قرر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، إحالة مديرة الوحدة الصحية وطاقم التمريض والعاملين بوحدة طب الأسرة بالعزازي التابعة للإدارة الصحية بفاقوس للتحقيق، وذلك للإهمال والتقصير في العمل وعدم تواجدهم بمقر عملهم خلال نوبتجية العمل المكلفين بها، وهذا لتحقيق الانضباط داخل المنشآت الصحية وتقديم خدمة صحية وعلاجية مميزة للمواطنين.

جاء ذلك خلال زيارته المفاجئة لوحدة طب الأسرة بالعزازي بفاقوس للوقوف على مستوى الخدمات الصحية والعلاجية المقدمة للمرضى وللمترددين على الوحدة والتأكد من تواجد العاملين بمقر عملهم والتزامهم بنوبتجيات العمل الصباحية وتقديم أفضل الخدمات الصحية والعلاجية للمرضي حيث تلاحظ له عدم تواجد الأطباء وطاقم التمريض والعاملين بمقر عملهم والذي يخل بتقديم الخدمات الصحية والعلاجية للمرضي ليقرر المحافظ إحالتهم للتحقيق.

أكد المحافظ أنه لن يسمح بأي تهاون في تقديم الخدمات الصحية للمواطنين ولن يقبل بتقصير موظف في اداء عمله قائلا إنه من حق المواطن ان يتمتع بالخدمات التي اهتمت الدولة بتنفيذها لتصل إليه وأن يجد من يقدمها له. شدد المحافظ على وكيل وزارة الصحة بتكثيف لجان المرور والمتابعة على المنشآت الصحية وخاصة بالقرى والعزب واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال العاملين غير الملتزمين لضبط منظومة العمل وتحسين مستوى الأداء.

وفي لفتة إنسانية من محافظ الشرقية أمر المحافظ رئيس الوحدة المحلية بقرية العزازي باصطحاب أسرة طفل حديث الولادة لمستشفى فاقوس المركزي بسيارة الوحدة وذلك لتلقي جرعه التطعيم اللازمة بعد الولادة لتقدم الأسرة الشكر للمحافظ لحرصه على تقديم أوجه الرعاية لهم وحفاظا على حياه الطفل.