جريدة الديار
الخميس 25 يوليو 2024 03:19 صـ 19 محرّم 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

خالد فودة يطمأن على بعثة حج محافظة جنوب سيناء

أجرى اللواء دكتور خالد فودة محافظ جنوب سيناء، اتصالا تليفونيا بالقائمين على إدارة البعثة، واطمأن خلالها على كافة أعضاء بعثة الحج وتبين انهم جميعا بصحة جيدة، ووجه بتوفير كافة سبل الراحة ووسائل الانتقال المجهزة لنقلهم من مطار القاهرة حتى وصولهم إلى منازلهم بالمحافظة.

وهذا في ظل متابعته المستمرة لبعثة حجاج جنوب سيناء والاطمئنان على أحوالهم أثناء أدائهم كافة الشعائر بالأراضي المقدسة.

وقام الحجاج بعد الانتهاء من مناسك الحج والتحلل من الإحرام بعد أن أدوا طواف الوداع بالتوجه إلى المدينة المنورة لزيارة قبر المصطفى صلى الله عليه وسلم بالروضة الشريفة وزيارة مقابر البقيع.

وأكد أنور محمود مدير مديرية التضامن الاجتماعي أن الاتصال اليومي من اللواء دكتور خالد فوده محافظ جنوب سيناء قد اثلج صدور كافة الحجاج وانهم جميعا بصحة جيدة.

ويتقدم كافة أعضاء البعثة بخالص الشكر والتقدير والدعاء لرئيس الجمهورية ولوطننا مصر بدوام الأمن والأمان والازدهار ولمحافظ جنوب سيناء. على اهتمامه ببعثة الحج وما يوفره من وسائل الراحة واطمئنانه الدائم عليهم.

كما يتقدمون بخالص الدعاء بأن يحفظ الله مصر من كل سوء ويديم عليها نعمة الأمن والأمان، ومن المقرر وصول البعثة غدا لأرض الوطن يوم الإثنين الموافق 24/6/2024 في تمام الساعة الواحدة ظهرا بمطار القاهرة الدولي.