جريدة الديار
الأحد 21 يوليو 2024 01:09 مـ 15 محرّم 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

تعليم البحيرة يحصد المركز الأول والسادس على مستوى الجمهورية في تطوير المناهج

مديرية تعليم البحيرة
مديرية تعليم البحيرة

أكد يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة على توفير كافة المقومات اللازمة لأبنائنا الطلاب في مجالات الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات بهدف مواكبة كافة التحديات العالمية خاصة في مجال التكنولوجيا.

وأشاد بالدور الكبير الذي تقوم به مدارس البحيرة في صقل وتنمية مواهب أبنائنا الطلاب في مختلف المجالات والانشطة المختلفة، وكذا العمل على فتح أبواب الابداع والابتكار وبناء شخصية الطلاب وتنمية وعيهم بالإضافة الى دورها المؤثر في العملية التعليمية.

كما أشاد وكيل تعليم البحيرة بحصد توجيه الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات عدداً من المراكز الأولى والمتقدمة على مستوى الجمهورية في مسابقات الادارة المركزية لتطوير المناهج (تنمية مادة الكمبيوتر التعليمي) بوزارة التربية والتعليم، لمختلف المراحل الدراسية والتي تمثلت في الاتي: -

- حصد المركز الأول على مستوى الجمهورية - الطالبة روضة عبد الله عبد المنعم إبراهيم بمدرسة لطفي الأسطى الثانوية بإدارة ايتاي البارود التعليمية، بمسابقة "نعم نستطيع" بمادة الكمبيوتر لطلاب المرحلة الثانوية.

المركز السادس على مستوى الجمهورية الطالب عبد الرحمن علي جابر محمد بمدرسة المحمودية الإعدادية بنين بإدارة المحمودية التعليمية، بمسابقة "أبدع وابتكر" بمادة الكمبيوتر لطلاب المرحلة الاعدادية.

وأكد وكيل الوزارة على الجهود الكبيرة التي يقوم بها توجيه عام الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات بالمديرية المركزية بقيادة الأستاذ مجدي بعيص والتوجيه بالإدارات والجهود التي تتم بالمدارس بإشراف الدكتور خالد الدقلة مدير عام التعليم العام، والتي أسفرت عن حصد تلك المراكز المتقدمة على مستوى الجمهورية.